• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«تنويري» سباق دبي لـ «الخشبية السريعة» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - يشهد مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الميناء السياحي اليوم بدء إجراءات المشاركة في منافسات سباق دبي للقوارب الخشبية السريعة (الجولة الرابعة وقبل الختامية من بطولة الإمارات) والذي ينظمه النادي يوم غد ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم.

وأكملت اللجنة المنظمة بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية تحضيراتها الخاصة بتنظيم السباق المرتقب حيث تستكمل اليوم إجراءات التسجيل والقيد بالنسبة للمتسابقين المشاركين والتي بدأت مبكرا منذ بداية الأسبوع الحالي ومن المقرر أن يتم إعلان القائمة في الرابعة من عصراً.

كما سيتم اليوم إجراء عملية الفحص الفني على محركات القوارب المشاركة والبدن للاطمئنان على جاهزيتها وتشمل الإجراءات أيضاً فحص معدات السلامة وتقرر تحديد الثالثة والنصف عصراً كآخر موعد لوصول القوارب إلى ساحة الفرق في النادي والتي أعدت لاستقبال جميع القوارب.

وحددت اللجنة المنظمة للحدث الخامسة من مساء اليوم موعداً لانعقاد الاجتماع التنويري بين المتسابقين واللجنة المنظمة لشرح مسار السباق والرد كذلك على كل الاستفسارات الخاصة بالحدث بحضور على جمعة بن غليطة المدير التنفيذي بالوكالة ومشرف عام السباق ومحمد سهيل المهيري عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية مشرف عام السباقات التراثية.

ودعا علي جمعة بن غليطة المدير التنفيذي بالوكالة مشرف عام السباق جميع المشاركين إلى اتباع تفاصيل البرنامج الزمني والتعليمات الخاصة بالمشاركة في السباق ، وقال: «سباقات القوارب الخشبية السريعة لها مكانة متميزة بين الأحداث والسابقات البحرية التي ينظمها النادي من منطلق دوره الرائد كمؤسس لهذه السباقات التي تجمع بين الأصالة المتمثل في تصميم القوارب والحداثة في وجود المحركات إلى توفير كل الفرص المناسبة لمختلف قطاعات المجتمع من اجل ممارسة جميع الهوايات البحرية بما فيها هذه المسابقة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا