• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لدعم رالي أبوظبي الصحراوي

نادي الإمارات للسيارات يمدد شراكته مع نيسان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - أعلن كل من نادي الإمارات للسيارات ونيسان الشرق الأوسط أمس عن توقيع اتفاقية شراكة جديدة بخصوص رالي أبوظبي الصحراوي، الشراكة التي تعكس التزام الطرفين بضمان تميز الفعالية على الساحة العالمية. وقام كل من محمد بن سليّم، رئيس نادي الإمارات للسيارات ومؤسس رالي أبوظبي الصحراوي، وسمير شرفان، المدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط، بتوقيع الاتفاقية الثنائية والكشف عن الشعار الجديد للرالي المثير في نسخته الـ 24 والتي تقام في الفترة ما بين 5-10 أبريل. وتشهد دورة 2014 من «رالي أبوظبي الصحراوي بدعم من نيسان» تسمية سيارة نيسان باترول، الملقبة بـ «بطل جميع دروب الحياة»، بالسيارة الرسمية للعام 11 على التوالي للرالي، الذي يشكل الجولة الثالثة لبطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة للسيارات «فيا».

وصرح الدكتور محمد بن سليّم، قائلاً: «نيسان شريك أساسي لنا وداعمة كبيرة لمساعينا الهادفة لتطوير رالي أبوظبي الصحراوي، أنا سعيد لتمديد شراكتنا مع نيسان، فهذا سيساهم في ضمان مستقبل الفعالية لسنوات عديدة قادمة». وأضاف: «نيسان الشرق الأوسط تشاركنا حماسنا واهتمامنا برالي أبوظبي الصحراوي، بالإضافة لمشاركتنا التزامنا بضمان نجاح الرالي على المدى البعيد، وكلي ثقة من أن هذه الشراكة ستضمن استمرارية الفعالية وستلعب دورا في تحديد معايير البطولات الصحراوية العالمية».

من جهته صرح سمير شرفان قائلًا: «نيسان دعمت رالي أبوظبي الصحراوي طوال السنوات الـ 10 الماضية، وفي العام الـ 11 نرتقي بهذه الشراكة لمستوى أعلى بالمساهمة في رعاية الفعالية أيضاً». وأضاف: «نحن سعداء بلعب دور أساسي في رالي أبوظبي الصحراوي، بدعم من نيسان، خاصة أنه واحد من أبرز فعاليات الراليات الصحراوية الطويلة على مستوى العالم ويتيح لنا الفرصة لترسيخ مكانتنا وتاريخنا في الشرق الأوسط». وأضاف: «نحن سعداء لمواصلة شراكتنا الطويلة مع واحد من أفضل الراليات الصحراوية الطويلة على مستوى العالم، رالي أبوظبي الصحراوي، ونتطلع قدما لنجاح كبير آخر في الدورة القادمة للرالي الأسبوع القادم».

ويشارك في الدورة الـ 24 من رالي أبوظبي الصحراوي أكثر من 100 سائق سيارات ودراجات نارية من مختلف أنحاء العالم، على أن يتم تقديم القائمة النهائية بأسماء المشاركين قبيل انطلاق الرالي، حيث من المؤكد مشاركة السعودي يزيد الراجحي وملاحه الألماني تيمو جوتشالك، واللذان يتصدران بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة بعد فوزهما بجولتي روسيا وإيطاليا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا