• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بينهم عبدالعزيز وحميدة وعز وغانم وهنيدي

الإذاعة المصرية تستقطب «نجوم الشباك» في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يونيو 2016

سعيد ياسين (القاهرة)

استقطبت الإذاعة المصرية عشرات النجوم للمشاركة في بطولة مسلسلاتها التي تبث طوال الشهر الكريم عبر العديد من شبكاتها العامة، ورغم ضعف أجور الفنانين في المسلسلات الاذاعية مقارنة بالتلفزيونية، إلا أنها جذبت العديد من الفنانين سواء الذين يغيبون عن دراما رمضان، أو يشاركون في بطولتها.

«السبع لفات»

ويأتي في مقدمة هؤلاء محمد هنيدي الذي يغيب عن الدراما التلفزيونية، ويشارك في الإذاعية للعام الثالث على التوالي، وذلك من خلال مسلسل «السبع لفات» الذي يبث على راديو 9090 وتشاركه البطولة أيتن عامر وهالة فاخر وطارق عبدالعزيز وتأليف حازم متولي إخراج تامر غنيم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول مجموعة من الشباب الذين يواجهون صعوبات كثيرة في حياتهم العملية، الأمر نفسه يتكرر مع أحمد عز الذي يحضر في الإذاعة للعام الثاني على التوالي بعدما قدم العام الماضي «غرام على الانستجرام» مع اللبنانية نور، ويقوم العام الحالي ببطولة «تورا بورا» أمام نيكول سابا وتأليف أيمن سلامة وإخراج علي مصيلحي، ويتناول قضية المخدرات وآثارها على المجتمع، من خلال شاب بسيط يرتبط بعلاقة حب مع فتاة، ويستعدان للزواج إلا أن الصعوبات المادية تواجههما، ويعثر على شنطة تحتوي على مخدرات ويحتار في كيفية التخلص منها.

«العملية صهللة»

ويعود محمود عبدالعزيز الذي يتواجد في التلفزيون بمسلسل «راس الغول» الى الإذاعة بعد غياب ستة أعوام منذ قدم «بابا زعيم عصابة» عام 2010، وتأتي عودته من خلال «العملية صهللة» ويشاركه بطولته سمير غانم ولطفي لبيب وإخراج إيهاب منير، ويجسد في أحداثه شخصيتين، الأولى رئيس وزراء له أخ شبيهه تماماً ويعمل مطرباً شعبياً، ويضطر للصعود إلى الحكم بدلاً منه فترة من الزمن دون أن يعلم أحد، ويعمل على خدمة الفقراء ممن عاش بينهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا