• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

حسن إبراهيم يعود إلى الشباب

«الجوارح» كامل العدد للقاء «فارس الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - يكمل الشباب مساء اليوم تحضيراته، استعداداً لمباراته المقررة غداً أمام الظفرة، ضمن الجولة الـ 20 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، واكتملت صفوف «فرقة الجوارح»، خلال التدريبات الأخيرة، بمشاركة 24 لاعباً، بعد عودة عبدالله مرزوق الذي شكا من إصابة طفيفة، بجانب حسن إبراهيم الغائب بدوره عن المشاركة لفترة بداعي الإصابة.

وغاب إبراهيم عن تشكيلة «الجوارح» نحو ستة أسابيع، بعد الخضوع لجراحة في فرنسا، بعد الفحص الطبي الذي أثبتت حاجته إلى تدخل جراحي لتنظيف عضلة أسفل البطن، وخاض إبراهيم مباراته الأخيرة مع «الأخضر» في الدوري أمام الأهلي خلال ديسمبر الماضي، حيث مثلت المواجهة المباراة رقم 12 في رصيد اللاعب خلال الموسم الحالي، الذي سجل خلاله هدفاً واحداً في شباك الجزيرة في الأسبوع الثالث.

واعتبر عبيد هبيطة مدير فريق الشباب، أن اكتمال صفوف الفريق خلال فترة التحضيرات الحالية عامل إيجابي قبل مواجهة «فارس الغربية» في مباراة الغد، ولفت إلى أن مسيرة «الجوارح» لم تتوقف خلال الفترة الماضية، بعد أن واجه الأهلي في ختام الدور الأول لكأس المحترفين، بجانب مباراتيه أمام الشعلة السعودي والمحرق البحريني، في بطولة أندية الخليج، حيث تعادل في الأولى 1- 1 وخسر الثانية بهدف، بالإضافة إلى مباراته الودية أمام كوزموس الأميركي.

ورأى هبيطة أن التجارب الرسمية والودية التي خاضها الفريق خلال الفترة الماضية، منحت الفرصة للجهاز الفني لتجهيز جميع العناصر، استعداداً للمرحلة المقبلة من مسابقة الدوري التي وصفها «بجولات تقرير المصير».

وأشار إلى أن المستوى المتميز الذي يقدمه الظفرة خلال الموسم الحالي، يضفي إثارة على مواجهة الغد، وقال «أنا أحد المعجبين بالمستوى الفني المتميز لـ «فارس الغربية» خلال الموسم الحالي، وأعتقد أن مواجهة الغد ستكون صعبة على فريقي، نظراً لإيجابية المنافس والتطور الكبير في مستواه».

وأضاف أن النتيجة التي خرج بها «الجوارح» في مباراة الدور الأول بالفوز 6- 2 لا تعبر عن المستوى الحقيقي للظفرة، الذي برهن عليه من خلال إقصاء «فرقة الجوارح» من دور الثمانية للكأس بالفوز 1- صفر، لافتاً إلى أن الأخير كان قريباً من التأهل لنهائي كأس المحترفين، لولا سوء الطالع الذي لازمه في مواجهته أمام الجزيرة، والتي انتهت لمصلحة الأخير بركلات الترجيح.

وعاد هبيطة للتأكيد على رغبة «الجوارح» الجادة في الخروج بنتيجة إيجابية وحصد نقاط المباراة، من أجل مواصلة على تفوقه في الجولات الثلاث الأخيرة على الوصل والشعب وعجمان بنتيجة هدف دون مقابل، والمحافظة على مركز الفريق في وصافة الترتيب، ويحتل الشباب المركز الثاني برصيد 39 نقطة وبفارق ست نقاط فقط عن الأهلي المتصدر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا