• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سالم خميس يتوقع حواراً على «صفيح ساخن»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

عماد النمر (الشارقة) - واصل الشارقة تحضيراته القوية لملاقاة النصر في الجولة العشرين لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وأغلق «الملك» صفحة الخروج من نصف نهائي كأس المحترفين، بالخسارة أمام الأهلي بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة، وقاد المدرب بوناميجو تدريبات الفريق وسط متابعة إدارية كبيرة من رئيس وأعضاء مجلس الإدارة.

ويخوض الفريق تدريبه الأخير مساء اليوم بحصة خفيفة، قبل أن يدخل معسكراً مغلقاً ليلة المباراة، وسوف يستعين المدرب بالمدافع عبدالله تراوري ليكون بديلاً لشاهين عبدالرحمن، الذي حصل على الإنذار الثالث في المباراة الأخيرة أمام الأهلي، وفيما ماعدا، فإن صفوف «النحل» مكتملة.

ويدرك الشارقة أن لقاءه مع النصر سيكون غاية في الأهمية والندية، نظراً لتقارب الفريقين في النقاط والمراكز باحتلال الشارقة المركز الرابع والنصر المركز الخامس بفارق 4 نقاط عن الشارقة، ويسعى «الملك» إلى الفوز وحصد نقاط المباراة كاملة، من أجل تعزيز مركزه بالجدول، والحفاظ على فارق كبير بينه وبين أقرب منافسيه، ووضح من تدريبات الفريق جاهزية جميع اللاعبين، وارتفاع الروح المعنوية خاصة بعد اللقاء الذي جمع الفريق مع رئيس مجلس الإدارة الشيخ أحمد آل ثان، الذي كان له مردود إيجابي كبير على نفوس اللاعبين، بعد تجديد رئيس المجلس الثقة باللاعبين، وإشادته بعطائهم في المباراة أمام الأهلي، رغم الخسارة والخروج من بطولة كأس المحترفين.

ومن جانبه، أكد سالم خميس أن الفريق في أتم جاهزية للقاء النصر، وجميع اللاعبين يتمتعون بروح معنوية عالية، بعد الدعم الكبير الذي وجدوه من مجلس الإدارة، وقال ندخل اللقاء برغبة الحصول على النقاط كاملة، من أجل إسعاد الجماهير الشرقاوية الكبيرة التي تساند الفريق بقوة منذ بداية الموسم.

وأشار إلى أن الفريق استفاد من فترة التوقف الماضية بمعسكر ناجح في رأس الخيمة، ومباراة ودية مع فريق الإمارات، إضافة إلى مباراة نصف النهائي أمام الأهلي، وصب ذلك في مصلحة الفريق، من ناحية الجاهزية الفنية والنفسية للعودة إلى مباريات دوري الخليج العربي، مؤكداً أن المباراة أمام النصر صعبة على الفريقين، لأن الرغبة في الفوز موجودة لدى الطرفين، ودائماً ما تكون مباريات «الملك» و«العميد» قوية وتحفل بالندية، نظراً لما يملكه كل فريق من لاعبين وأجهزة فنية على أعلى مستوى، إضافة إلى القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يملكها الناديان.

وتوقع سالم خميس أن تكون المباراة على صفيح ساخن ومثيرة، وهذا في حد ذاته متعة لجماهير كرة القدم واللاعبين على السواء. وطالب خميس جماهير الشارقة باستمرار مساندتها للفريق واللاعبين، حيث يشكل تلاحمها مع اللاعبين دفعة معنوية كبيرة تسهم في تقديم اللاعبين أفضل ما لديهم بفضل تشجيع الجماهير لهم من فوق المدرجات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا