• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

طرحتها «موزان» لموضة رمضان

تصاميم ضد القوالب الجامدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يونيو 2016

أزهار البياتي (الشارقة)

بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك، واقتراب موسم الصيف والعطلات، أطلقت مصممة الأزياء الإماراتية رفيعة هلال بن دري مجموعتها الجديدة من العباءات والملابس الجاهزة تحت علامتها التجارية «موزان»، مقدمة نماذج مختلفة من تصاميمها الراقية.وعبرت تصاميم الموسم الجديد من «موزان»، عن ثورة معاصرة في الفستان الجاهز والعباءة الخليجية، لترسم مجموعة تنسجم مع الأسلوب الأنيق والمتناسق، تتناغم مع شغف المرأة العربية بمفردات الترف والدلال، كما تنسجم مع الأسلوب الأوروبي والذوق العالمي في تناول الأزياء.

وتقول: «وراء كل فكرة تصميم هناك طاقة كامنة من الشغف والحب، اعتمدت في تنفيذها على حرفية عالية ومهارة في انتقاء الخامة المناسبة وأسلوب القصة والتفصيل، بحيث تحمل جميعاً حساً كلاسيكياً ناعماً، ضمن مخرجات أكثر شبابية وتحرراً».

باقتان مميزتان

وقدمت بن دري باقتين من العبايات والملابس الجاهزة، منها نهارية تعتمد على قصّات ناعمة ومريحة، استخدمت فيها نوعيات تتمتع بجودة عالية من الخامات والأقمشة، تعكس صياغات فنية متداخلة مع نسيج القماش، برز منها خامة الحرير، والكريب، والكتان المطبوع، مع إضافة زينة جذابة من الشرائط الفرنسية والمطرزات تضفي لمسات من الأنوثة والحيوية إلى كل قطعة.

أما الفئة الثانية فجاءت مختلفة لتتميّز بخفة الشيفونات الشفافة والحراير الطبيعية مع رقة الدانتيلات والكريب ساتان، مفصّلة بخطوط ناعمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا