• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«العنابي» يركز على «الدفع الرباعي» قبل «الديربي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد)- كثف الجهاز الفني للوحدة الجرعات التدريبية للفريق، استعداداً للقاء «الديربي» الذي يجمعه بجاره الجزيرة بعد غد، في الجولة الـ 20 من بطولة دوري الخليج العربي لكرة القدم، الذي يمثل المباراة الرسمية الأولى لـ «العنابي»، بعد أكثر من 3 أسابيع غاب فيها «أصحاب السعادة» عن اللعب التنافسي. وكثف البرتغالي بيسيرو المدير الفني التحضيرات لرباعي الهجوم إسماعيل مطر ومحمد الشحي والأرجنتينيين دياز وتيجالي في الأيام الماضية، كما خضع المدافع الدولي حمدان الكمالي لتدريبات خاصة، بجانب مشاركته في التدريبات الجماعية.

وتحظى تدريبات «العنابي» بمتابعة يومية من عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، يتقدمهم أعضاء المجلس حمد الدرمكي، وعارف العواني رئيس الشركة، وراشد الزعابي.

على صعيد آخر خضع الثنائي محمد أحمد سلام وسهيل المنصوري لجراحتين في تركيا أمس، بينما عاد مبارك المنصوري، بعد أن خضع لفحص روتيني للاطمئنان على ركبته.

يذكر أن الوحدة باستثناء لاعبيه المصابين، لا يشكو من أي نقص قبل المواجهة المرتقبة مع الجزيرة، ويعتبر جميع لاعبي الصف الأول في قمة جاهزيتهم للمواجهة التي يسعى «العنابي» لتكون عنواناً سعيداً لما سيكون عليه حاله في المرحلة المقبلة، التي يرفع فيها شعار حصد النقاط، من أجل إنهاء الموسم بين مربع الكبار للدوري، حتى يضمن التمثيل في البطولة القارية خلال العام المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا