• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  12:34     الاونروا تعلق خدماتها بمخيم للاجئين الفلسطينيين في لبنان         12:41    «تمييز دبي» تؤيد إعدام قاتل عبيدة        01:23     الجيش المصري: مقتل 6 "تكفيريين" واعتقال 18 بشمال سيناء         01:23    شرطة أبوظبي: على كل الأشخاص الذين تعاملوا في المحفظة الوهمية الخاصة بشراء السيارات والراغبين في تقديم شكاوى مراجعة الشرطة        01:30    محمد بن راشد يستقبل رئيس أركان القوات المسلحة الباكستاني والوفد المرافق    

3 مباريات في دوري الصالات اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - تستكمل مباريات الأسبوع العشرين من دوري كرة الصالات، بثلاث مواجهات اليوم، تجمع بين فرق النصف الثاني من المسابقة، والتي أصبحت خارج دائرة المنافسة، حيث يلعب الأهلي مع الشعب، والظفرة مع الحمرية في الساعة السابعة مساءً وتسبقها مباراة الشارقة مع اتحاد كلباء في الساعة الخامسة مساءً.

يدخل الشعب لمواجهة الأهلي على ملعبه في صالة مدرسة أسماء بنت النعمان في دبي، بطموح تحسين المراكز، ويسعى الأهلي للفوز لاستعادة المركز السابع الذي خطفه منه الشعب في الأسبوع الماضي، وللشعب 22 نقطة وللأهلي 21 نقطة.

فيما يسعى الظفرة والحمرية للفوز، ويركز الحمرية على اقتناص نقاط المباراة كاملة، ليتقدم مركزاً أو مركزين في لائحة الترتيب، ويحتل الحمرية المركز العاشر، برصيد 19 نقطة.

ويحتل الظفرة المركز الثاني عشر والأخير، برصيد 3 نقاط .

وتعتبر مباراة الشارقة واتحاد كلباء «ديربي الابتسامة»، ويركز الشارقة على تحقيق الفوز الذي يجعله يصل إلى محطة النقطة الثامنة، بدلاً عن «الحبس الانفرادي» الذي ظل عليه في «محطة 5 نقاط» لفترة طويلة.

ويطمح اتحاد كلباء إلى بلوغ النقطة الـ 22 للدخول في الصراع بين فرق الوسط على المنافسة على المركز السابع الذي أصبح هدفا استراتيجياً لأربعة فرق، هي الشعب، والحمرية، والأهلي، واتحاد كلباء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا