• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

3 مباريات في دوري الصالات اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - تستكمل مباريات الأسبوع العشرين من دوري كرة الصالات، بثلاث مواجهات اليوم، تجمع بين فرق النصف الثاني من المسابقة، والتي أصبحت خارج دائرة المنافسة، حيث يلعب الأهلي مع الشعب، والظفرة مع الحمرية في الساعة السابعة مساءً وتسبقها مباراة الشارقة مع اتحاد كلباء في الساعة الخامسة مساءً.

يدخل الشعب لمواجهة الأهلي على ملعبه في صالة مدرسة أسماء بنت النعمان في دبي، بطموح تحسين المراكز، ويسعى الأهلي للفوز لاستعادة المركز السابع الذي خطفه منه الشعب في الأسبوع الماضي، وللشعب 22 نقطة وللأهلي 21 نقطة.

فيما يسعى الظفرة والحمرية للفوز، ويركز الحمرية على اقتناص نقاط المباراة كاملة، ليتقدم مركزاً أو مركزين في لائحة الترتيب، ويحتل الحمرية المركز العاشر، برصيد 19 نقطة.

ويحتل الظفرة المركز الثاني عشر والأخير، برصيد 3 نقاط .

وتعتبر مباراة الشارقة واتحاد كلباء «ديربي الابتسامة»، ويركز الشارقة على تحقيق الفوز الذي يجعله يصل إلى محطة النقطة الثامنة، بدلاً عن «الحبس الانفرادي» الذي ظل عليه في «محطة 5 نقاط» لفترة طويلة.

ويطمح اتحاد كلباء إلى بلوغ النقطة الـ 22 للدخول في الصراع بين فرق الوسط على المنافسة على المركز السابع الذي أصبح هدفا استراتيجياً لأربعة فرق، هي الشعب، والحمرية، والأهلي، واتحاد كلباء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا