• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الاتحاد يقدم الدعم اللوجستي لانطلاق اللعبة في «الإمارة الباسمة»

«الشارقة» يدرج الجو جيتسو ضمن الألعاب القتالية والفردية بالنادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

عماد النمر (الشارقة) - أعلن نادي الشارقة إدراج لعبة الجو جيتسو ضمن الألعاب الفردية القتالية في النادي، لتصبح اللعبة القتالية الثالثة بعد الكاراتيه والتايكوندو، وسوف تنطلق اللعبة في النادي خلال الأيام المقبلة.

جاء ذلك عبر المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي أمس الأول للإعلان عن بدء نشاط اللعبة بحضور عيسى هلال الحزامي أمين السر العام للنادي، ويوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو.

في بداية المؤتمر نقل عيسى هلال تحيات الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، وأشار إلى مباركة الشيخ عبدالله آل ثاني رئيس النادي لضم الجو جيتسو للألعاب القتالية والفردية بنادي الشارقة، وأوضح هلال أنه وبناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بالاهتمام بالألعاب الفردية، ورغبة سموه في رؤية علم الإمارات يرفرف خفاقاً في جميع المحافل الرياضية، فإن نادي الشارقة يولي الألعاب الفردية المزيد من الاهتمام والدعم، ويتشرف باعتماد اللعبة وإدراجها كرياضة لها وزنها وثقلها ضمن برامج النادي وأن يكون لنادي الشارقة موطأ قدم في هذه الرياضة الآخذة في النمو والانتشار.

وأضاف: «فريق كاراتيه نادي الشارقة هو بطل آسيا للأندية للموسم الحالي، وكذلك يحقق فريق التايكوندو بالنادي نتائج مميزة في مشاركاته المحلية والعربية والقارية، وهذا يشكل قاعدة مهمة ودافعا كبيرا لنجاح لعبة الجو جيتسو في الشارقة.

شرف كبير

وقال: «نادي الشارقة يتشرف أن يضم لعبة الجو جيتسو التي تحظى بدعم ورعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وهذا شرف أن نرى أبناء إمارة الشارقة يمارسون اللعبة، ولا أخفي أني أسعد شخصياً حينما أرى سموه يستقبل لاعبي الجو جيتسو ويتعامل معهم كأب لهم وليس راعيا للعبة فقط، وأتمنى أن أرى أبناء إمارة الشارقة يحققون الإنجازات في اللعبة ويحظون بشرف لقاء سموه ورعايته السامية لأبنائه من أبطال اللعبة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا