• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

في زيارة لمجلس دبي الرياضي

«محرز» يشيد بالنهضة الرياضية في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

زار النجم الجزائري رياض محرز الحاصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، والمتوج مؤخراً بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق ليستر سيتي، أمس المقر الجديد لمجلس دبي الرياضي، وكان في استقباله سعيد حارب أمين عام المجلس.

ورحب أمين عام مجلس دبي الرياضي باللاعب، مؤكداً أن محرز يمثل نموذجاً للاعب الناجح، بعد أن تمكن من إثبات وجوده في واحدة من أقوى الدوريات العالمية في كرة القدم، وقاد فريقه لأول مرة في تاريخه للفوز بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وزاد على ذلك بتحقيق إنجاز شخصي مميز بحصوله على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتجول رياض محرز رفقة سعيد حارب في مقر مجلس دبي الرياضي الجديد بحي دبي للتصميم، وتعرف اللاعب العالمي إلى إدارات وأقسام مجلس دبي الرياضي، مؤكداً سعادته بالتعرف إلى ما حققته الرياضة من تقدم في الإمارات من خلال زيارته للمجلس.

كما أطلع سعيد حارب النجم العالمي رياض محرز على مجسم ستاد محمد بن راشد آل مكتوم، الذي سيشيده المجلس على أعلى طراز، ووفقاً لأفضل المواصفات العالمية، ويتسع لأكثر من 60 ألف متفرج، والذي سيكون مرفوعاً عن الأرض تماماً.

وأبدى محرز إعجابه بالاستاد، مؤكداً أنه سيكون إضافة نوعية مقدرة للبنيات التحتية الرياضية المميزة التي تتمتع بها مدينة دبي، مشيراً إلى أن الاهتمام الكبير الذي توليه الإمارات للرياضة، من شأنه أن يسهم في تطورها، خاصة في جانب البنى التحتية والمنشآت، وأشاد محرز بالنهضة الرياضية التي تعيشها الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا