• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

حمدان بن محمد وسلطان بن حمدان يشهدان «ختامي» الهجن بالوثبة

سيف رئيس الدولة بطبعة «رئاسية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

عبدالله عامر (الوثبة)- شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، ومعالي الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، والأمير تركي بن محمد بن فهد آل سعود، والشيخ راشد بن حمدان بن محمد آل نهيان، والشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، أمس منافسات اليوم الختامي للمهرجان الختامي السنوي لسباقات الهجن العربية بمنطقة الوثبة في أبوظبي.

وشهد السباق جماهير غفيرة من محبي ومتابعي سباقات الهجن من أبناء الدولة وأبناء دول مجلس التعاون.

وخطفت هجن الرئاسة كل الأضواء في السباقات الكبرى في اليوم الختامي بعد أن وضعت بصمتها في الرموز الثلاثة من خلال حصد سيفي صاحب السمو رئيس الدولة للحول والزمول وخنجر الزمول محليات، وجاءت هجن الرئاسة بالخبر السعيد من خلال تألقها الواضح واكتساحها السباقات عن جدارة واستحقاق فرضت بها سطوتها وأكدت بها قوتها، كما توجت هجن العاصفة بخنجر الحول.

«الواريه» تسطع

وانتزعت (الواريه) لهجن الرئاسة والمضمر مبارك أحمد ماجد الخييلي سيف صاحب السمو رئيس الدولة لسن (الحول) المفتوح وهو الشوط الرئيسي في المهرجان وقطعت (الواريه) والتي اندفعت في الأمتار الأخيرة قادمة من الخلف باتجاه خط النهاية مسافة السباق بتوقيت وقدره (12:14:7 دقيقة)، وجاءت في المركز الثاني (برهان) لهجن العاصفة والمضمر حمد راشد غدير الكتبي وقطعت المسافة في توقيت وقدره (12:15:7 دقيقة)، وحلت في المركز الثالث (الذيبة) لهجن الرئاسة بعد أن قطعت المسافة في توقيت وقدره (12:15:8 دقيقة).

جاء الشوط قوياً وشهد إثارة كبيرة خصوصاً في آخر 500 متر عندما كان التقدم لـ (برهان) ولكن (الذيبة) بدأت في الاقتراب وانطلقت باتجاه المركز الأول لتتقدم في الأمتار الأخيرة (الواريه) وتحقق المركز الأول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا