• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

إيطاليا تهزم فنلندا ودياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يونيو 2016

فيرونا (د ب أ)

تغلب المنتخب الإيطالي لكرة القدم على ضيفه الفنلندي 2 - صفر، خلال المباراة الودية الدولية التي جمعت بينهما في فيرونا. وتقدم انطونيو كاندريفا بهدف للمنتخب الإيطالي من ضربة جزاء حصل عليها بنفسه.

وصنع كاندريفا الهدف الثاني للآزوري بعدما أرسل عرضية رائعة ارتقى لها دانيلي دي روسي برأسه إلى داخل الشباك بعد تسع دقائق من مشاركته من على مقاعد البدلاء.

وانضم دي روسي نجم روما إلى قائمة المنتخب الإيطالي النهائية لليورو، التي ضمت 23 لاعباً، رغم الشكوك التي أحاطت بمشاركته في البطولة عقب تعرضه للإصابة في وتر آخيل. وحقق المنتخب الإيطالي فوزه الودي الثاني على التوالي بعدما فاز في المباراة الماضية على آسكتلندا 1/‏‏ صفر، وهي المباراة التي جاءت بعد الهزيمة أمام ألمانيا 1 /‏‏ 4 والتعادل مع إسبانيا 1 /‏‏ 1.

وتلعب إيطاليا في المجموعة الخامسة بالدور الأول لليورو مع منتخبات بلجيكا وأيرلندا والسويد، حيث تستهل مبارياتها في البطولة بمدينة ليون في 13 يونيو المقبل بمواجهة المنتخب البلجيكي، صاحب المركز الثاني في التصنيف العالمي للمنتخبات الذي أصدره الاتحاد الدولي للعبة مؤخراً. وتأمل إيطاليا، التي توجت باللقب عام 1968، في ملامسة الكأس مجدداً بعدما كانت قريبة للغاية في النسخة الماضية للبطولة عام 2012، لولا خسارته صفر /‏‏ 4 أمام إسبانيا بالنهائي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا