• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«مايكروسوفت» تسوق «إكس بوكس 1» في 26 بلداً إضافياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

واشنطن (أ ف ب) - تعتزم «مايكروسوفت» تسويق جهاز «إكسبوكس وان» لألعاب الفيديو المتوفر في حوالى 10 بلدان في 26 سوقاً جديدة بحلول سبتمبر المقبل، في مسعى منها إلى تعويض تأخرها على منافستها «سوني».

وصرح يوسف مهدي أحد المسؤولين في المجموعة في رسالة نشرت على مدونة «مايكروسوفت» أن «الوقت قد حان لتوفير جهاز «إكسبوكس وان» لمزيد من محبي ألعاب الفيديو في أنحاء العالم أجمع. ونعلن لكم بفخر أنه سيسوق في 26 سوقاً إضافية».

وسيطرح جهاز «إكسبوكس وان» في سوق كل من بلجيكا وسويسرا والدنمارك وفنلندا وهولندا والنروج وروسيا والسويد، فضلاً عن الأرجنتين وتشيلي وكولومبيا والجمهورية التشيكية واليونان والمجر والبرتغال والهند وإسرائيل واليابان وكوريا الجنوبية وبولندا والسعودية وسنغافورة وسلوفاكيا وجنوب إفريقيا وتركيا والإمارات.

وتحتدم المنافسة في سوق أجهزة ألعاب الفيديو بين «إكسبوكس وان» من «مايكروسوفت» و«بلاي ستايشن 4» من «سوني» و«وي يو» من «نينتندو».

وقد أتت مبيعات «وي يو» الذي أطلق في نهاية العام 2012 مخيبة للآمال، في حين بلغت مبيعات جهازي «إكسبوكس وان» و«بلاي ستايشن 4» اللذين أطلقا في نهاية العام 2013 مستويات جد مرتفعة خلال موسم أعياد نهاية السنة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا