• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

من بينها سباق الألوان ودروس الطبخ وركوب الزوارق

عروض ترفيهية ورياضية تجعل «ياس» وجهة العائلات في الربيع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تستعد جزيرة ياس لاستقبال فصل الربيع، حيث تقدم الفنادق وأماكن الجذب من الطراز العالمي في الجزيرة مجموعة من العروض لجميع أفراد العائلة خلال شهري مارس وأبريل، وتشمل العروض أنشطة رياضية ملونة وأفكار متنوعة وفريدة للاحتفال بمناسبة عيد الأمهات والحرص على إتاحة الفرصة للعائلات للاستمتاع بفصل الربيع وقضاء عطلة المدارس.

وتأتي العروض الجديدة بعد النجاح الذي حققته العروض المباشرة من ديزني خلال مهرجان ميكي الموسيقي في جزيرة ياس، والذي استقطب أكثر من 15 ألفاً من الأطفال والكبار إلى قاعة «دو» خلال الفترة من 26 فبراير- 2 مارس الحالي.

وتعد جزيرة ياس، وجهة الترفيه المفضلة في الإمارات ودول التعاون الخليجي، وهي واحدة من أفضل الوجهات العائلية لقضاء عطلة فصل الربيع أو عطلات نهاية الأسبوع، ويتسنى للعائلات الاختيار بين قضاء يوم عائلي تقليدي أو الاستمتاع بتجارب فريدة من نوعها.

كما يمكن للعائلات الاستمتاع بالعديد من الأنشطة خلال عطلة الربيع على جزيرة ياس ومن ضمنها ركوب الزوارق والتجديف وقوفاً، بالإضافة إلى استئجار الدراجات في حلبة مرسى ياس.

وقالت جيدا عيتاني المنسق الأول في إدارة الوجهات السياحية في الجزيرة: «تسعى ياس للحفاظ على الأجواء العائلية الممتعة بعد النجاح الذي حققته العروض المباشرة من ديزني خلال مهرجان ميكي الموسيقي. وتعد الجزيرة بأنشطتها الرياضية المتنوعة في الهواء الطلق وأنشطة اللياقة البدنية وعروض الغداء والألعاب الخاصة بقضاء عطلة الربيع، مثل لعبة البحث عن البيض الملون المفقود، الوجهة المناسبة للاستمتاع بفصل الربيع وعطلة المدارس».

وكبداية لإطلاق احتفالات الربيع العائلية، تقوم جزيرة ياس بمطاعمها وأماكن الجذب فيها بتقديم باقات متنوعة احتفاءً بالأمهات، تشمل وجبات مجانية وعروضا خاصة للغداء مناسبة للعائلات. وتتضمن الفعاليات العديد من الأنشطة للأطفال، مثل دروس الطبخ وتعلم صناعة حلوى اللوز. كما يمكن للأمهات الاستمتاع بتناول الشاي خلال فترة العصر واستعمال باقات السبا الخاصة لدى الفنادق المتعددة في جزيرة ياس، بالإضافة إلى الاستمتاع بالهدوء في حوض السباحة لدى مجمع الجولف في ياس لينكس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا