• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الفرسان» يتجمعون منتصف يوليو والمعسكر في إيطاليا وألمانيا

حماد: «راضون» عن كوزمين ونسعى لتطوير العمل الإداري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يونيو 2016

وليد فاروق (دبي)

وصف أحمد خليفة حماد، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، الموسم الكروي الحالي بإنه كان ناجحاً لـ«الفرسان» من منطلق منافسته على 3 ألقاب محلية ووصوله إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا ونيله لقب الوصيف، وهو ما لم يفعله فريق آخر على المستوى المحلي، ويعكس التطور الفني الكبير الذي صاحب الأهلي على مدار الموسم المنقضي والذي كان طويلا وشاقا.

واعترف أن الأهلي كان يخطط للمنافسة على كل الألقاب في البطولات التي شارك فيها قائلاً: «لا يمكن إنكار أن الموسم المنقضي كان طويلا وشاقا بسبب مشاركة الأهلي في بطولة دوري أبطال آسيا النسخة الماضية والتي تواصلت بعد نهاية الموسم الماضي، مما أعطى انطباعا بأن الموسمين كانا ملتحمين بالنسبة للأهلي، وتواصل المباريات في ظل فاصل زمني بسيط، ومع هذا ظلت طموحاتنا محل تنفيذ وسعي لتحقيقها حيث نجح الفريق على الصعيد المحلي في التأهل إلى نهائي بطولة كأس الخليج العربي، قبل أن يستبعد بقرار قضائي، في حين حقق لقب مسابقة دوري الخليج العربي باقتدار وللمرة السابعة في تاريخه، في حين لا تقلل الخسارة من الجزيرة في الدور قبل النهائي لكأس رئيس الدولة، من العمل الذي تم في الموسم المنقضي».

وأضاف: «رغم صعوبة وقوة المنافسة نجحنا في الفوز بمسابقة دوري الخليج العربي، وبفارق 9 نقاط عن العين صاحب المركز الثاني، رغم أن الأهلي كان متأخرا في نهاية الأول بفارق 3 نقاط، وهذا يؤكد قيمة الجهد المبذول، ويدفعنا إلى ضرورة العمل على تكملة المسيرة في الموسم المقبل من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات».

وأشاد حماد بجميع اللاعبين الأجانب الذين دافعوا عن قميص الأهلي هذا الموسم، وقال: «كل المحترفين الأجانب كانوا مؤثرين في مسيرة الأهلي، سواء ريبيرو وليما وموسى سو، وحتى البرازيلي سياو الذي عاد بقوه في الدور الثاني بعد إصابة ليما، وكان له دور مؤثر في مسيرة الفريق».

وأضاف: «نحن لا نتناول الموضوعات الفنية وفق عاطفة الجماهير، فموسى سو رغم الانتقادات له في البداية إلا أنه بالفعل كان مؤثراً، وسجل 13 هدفاً، ومعظمها أهداف حاسمة، ووجوده كان إيجابيا، وهذه النوعية من اللاعبين كانوا ذخيرة للفريق». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا