• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«بورصة ناسداك» تمنح «الرمز» جائزة أفضل وسيط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

أبوظبي(الاتحاد)- منحت بورصة ناسداك دبي شركة الرمز للأوراق المالية « جائزة أفضل وسيط تجزئة» عن شهر فبراير الماضي. وبحسب بيان صحفي، تتصدر «الرمز» قائمة شركات الوساطة في ناسداك دبي للشهر الخامس على التوالي، ويتم منح جائزة أفضل وسيط تجزئة للشهر من قبل البورصة، تقديراً للأعضاء الأكثر نشاطاً في التداول نيابة عن عملائهم في قطاع التجزئة على أساس شهري.

وتم عرض رسالة التهنئة إلى جانب اسم وشعار شركة الرمز في برج بورصة ناسداك في نيويورك بالولايات المتحدة، لتسليط الضوء على الإنجاز الذي حققته شركة الوساطة.

وقال محمد المرتضى الدندشي، الشريك والعضو المنتدب لشركة الرمز: «يعد حصولنا على جائزة أفضل وسيط تجزئة عن شهر فبراير من قبل بورصة ناسداك دبي إنجازاً كبيراً، كما يدل حفاظنا على الجائزة للشهر الخامس على التوالي، على تركيزنا بشكل خاص على تميز الخدمات والابتكار في المنتجات، الأمر الذي مكننا من الحفاظ على مكانتنا كواحدة من أفضل شركات الخدمات المالية في دولة الإمارات». وأضاف أن الجائزة تشجع الشركة على بذل مزيد من الجهود لتحسين عروض خدماتها المقدمة للعملاء، وتعزيز أدائها بشكل أكبر في ناسداك دبي.

وأوضح أن شركة الرمز أول شركة وساطة تحصل على ترخيص من هيئة الأوراق المالية والسلع يتيح لها توفير خدمات التحليل والاستشارات المالية .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا