• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكاديمية اتصالات توقع اتفاقاً لإنشاء أكاديمية تدريب في ليبيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - وقعت أكاديمية اتصالات مذكرة تفاهم مع الشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة، تقدم الأكاديمية بموجبها الدعم للشركة الليبية لإنشاء أكاديمية التدريب الخاصة بها في ليبيا.

وبحسب بيان صحفي أمس، تعد هذه الشراكة ثمرة مبادرة بين المؤسستين للمساعدة في تطوير قدرات موظفي الشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات البالغ عددهم 14,000 موظف، مع التركيز على قطاعات البريد وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وقع المذكرة علي الشارد، الرئيس التنفيذي لشركة «اتصالات للخدمات القابضة» ود.فيصل قرقاب، رئيس مجلس إدارة الشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة.

قال علي الشارد، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات للخدمات القابضة «هذه الشراكة مع الشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة هي أحد المعالم الرئيسية على خطة التوسع الجغرافي لأكاديمية اتصالات.

وتهدف هذه الشراكة مبدئيًا إلى تطوير القوى العاملة لدى الشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات، بهدف تطوير الأداء زيادة الإنتاجية وخفض التكاليف».

وأضاف «سيتم لاحقًا توسيع الشراكة لتشمل توفير وسائل التعلم وتطوير المهارات للمجتمع الليبي بشكل أوسع، فنحن نرى أن التكنولوجيا ستكون هي المحرك الإبداعي للعديد من الفرص المستقبلية لمصلحة ليبيا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا