• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جامعة الإمارات تعرض أحدث الوسائل التكنولوجية في التدريس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مارس 2015

العين (الاتحاد)

عقد قسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية بجامعة الإمارات أمس، الملتقى السنوي السابع للرياضيات والعلوم والتقنيات التربوية، بملتقى أسرة الجامعة، بحضور الدكتور علي الكعبي – القائم بأعمال عميد كلية التربية – ومجموعة من أساتذة الكلية وطلبتها والمختصين في مجال التربية والتعليم.

وتحدث الدكتور علي الكعبي عن أهمية الالتزام بإقامة هذا المؤتمر السنوي، لمواكبة التطورات في تقنيات وأساليب طرق تعلم الرياضيات والعلوم والتقنيات التربوية، وتبادل الأفكار والمقترحات، وخلق مناخ تعاوني للنهوض بالعملية التعليمية، مشيراً إلى أهمية التجديد والابتكار، خاصة في مجال العلوم والرياضيات والتقنيات، وأن الملتقى يمثل فرصة لتعزيز العلاقات مع الشركاء الاستراتيجيين في مقدمتهم وزارة التربية، ومجلس أبوظبي للتعليم والمؤسسات التعليمية الأخرى.

من جهته، أكد الدكتور إبراهيم المجيني رئيس اللجنة المنظمة للملتقى أهمية التطبيقات الذكية في تدريس مادتي الرياضيات والعلوم، لافتا إلى أن الملتقى حقق نجاحاً كبيراً قياساً بهذه المشتركة الواسعة من مؤسسات التعليم العالي ومعلمي المدارس الحكومية والخاصة على مستوى الدولة. وتضمنت جلسات الملتقى جلستين رئيسيتين، تناولت طرق التدريس الحديثة في الرياضيات والعلوم والتقنيات التربوية، شارك فيها طلبة الماجستير والدكتوراه من جامعة الإمارات، إضافة لمشاركة نخبة من المختصين في المؤسسات التربوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض