• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

«مبادلة جي إي كابيتال» تخرج الدفعة الثالثة من برنامج إعداد القادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

أبوظبي (وام) - احتفلت شركة مبادلة جي إي كابيتال، المتخصصة في توفير حلول التمويل التجاري للعملاء التجاريين، بتخريج الدفعة الثالثة من برنامجها لإعداد القادة الذي يمتد مدة عامين. واستكمل سبعة مشاركين الدورات والمهام المطلوبة مما أسهم في تطوير قدراتهم على المستويين المهني والشخصي، فيما تم تطوير برنامج إعداد القادة بالشراكة بين شركة المبادلة للتنمية «مبادلة» وشركة «جنرال إلكتريك». ويتألف البرنامج من سلسلة من الدورات التدريبية المكثفة تغطي مجالات عديدة كالإدارة المالية وإدارة المعلومات والقيادة التجارية والموارد البشرية وإدارة المخاطر.

وضمت دفعة الخريجين لهذا العام أحمد الحوسني وناصر الرحمه اللذين استكملا برنامج القيادة في الإدارة المالية ونرمين رند وليلى سيف في تخصص الموارد البشرية وهناء البستاني في القيادة التجارية وشمسة لوتاه في مجال إدارة المخاطر، إضافة إلى هيثم درويش الذي استكمل برنامج القيادة في تقنية المعلومات.

وقال رونالد هيرمان الرئيس التنفيذي في «مبادلة جي إي كابيتال» إنه تم تطوير برنامج إعداد القادة من مبادلة جي إي كابيتال لتقديم فرص أكبر للأفراد المتميزين والموهوبين للوصول بقدراتهم وإمكاناتهم إلى الحد الأقصى، رغم من أن برنامج القيادة لايزال في عامه الخامس إلا أنه يحقق نتائج بارزة.

وأضاف «نيابة عن جميع العاملين في «مبادلة جي إي كابيتال»، أود أن أهنئ المشاركين في دفعة هذا العام بمناسبة تخرجهم ونجاحهم وأنا على ثقة تامة بأن العديد منهم سيواصلون الارتقاء بمسيرتهم المهنية ليشغلوا مناصب مهمة في دولة الإمارات العربية المتحدة».

من جانبه، قال عمار العزيبي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في «مبادلة جي إي كابيتال»: «نعتبر في شركتنا أن البرامج التدريبية والارتقاء بمستوى الموظفين أولوية كبيرة بالنسبة لنا ومن هذا المنطلق نستثمر في الموارد الهامة لضمان قدرتنا على دعم مواطني دولة الإمارات للوصول بإمكاناتهم وطاقاتهم الخلاقة إلى الحد الأقصى، ويتجسد توجهنا هذا في برنامج إعداد القادة من «مبادلة جي إي كابيتال» الذي يزود المحترفين الموهوبين من مواطني الدولة بفرص نادرة لمتابعة مسيرة تطوير حياتهم المهنية كي يصبحوا قادة المستقبل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا