• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«غرفة الفجيرة» تعتمد خطة وموازنة 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

الفجيرة (الاتحاد) - ناقش مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة خطة عمل العام الحالي، واعتمد الموازنة التقديرية وذلك اجتماعه الدوري الرابع والعشرين برئاسة عبد الله محمد الجاسم رئيس مجلس الإدارة.

وأكد الجاسم إن المجلس كرس جهوده للارتقاء بأعمال الغرفة واتخذ العديد من القرارات، التي من شأنها تطوير الخدمات لمنتسبيها وتسهيل معاملاتهم وإجراءاتهم.

من جانبه قال خالد محمد الجاسم، مدير عام الغرفة إن خطة عمل 2014 ترتكز على عدة محاور رئيسية، تنسجم في مجملها مع توجهات إمارة الفجيرة ومساعيها الرامية لجذب لمزيد من الاستثمارات البترولية والصناعية والسياحية بما يعزز نمو اقتصاد الإمارة وازدهارها.

وأضاف إن الخطة تشتمل على الارتقاء بخدمات الغرفة بتطبيق حزمة من البرامج الذكية، بما يمكن من إتاحة أكبر وقت ممكن للشركات والمؤسسات لإنجاز معاملاتهم، كما سيتم توقيع مذكرات تفاهم واتفاقيات مع بعض الدوائر والمؤسسات لتسهيل إجراءات ومعاملات أصحاب الأعمال وبما يسهم في خدمة تنمية التجارة والصناعة بالإمارة.

كما تشتمل خطة العام الحالي على تنظيم الدورة الثانية للملتقى الأمثل لرجال الأعمال.

كما سيتم الخطة تنفيذ برنامج لمؤتمرات وندوات ودورات تدريبية تساهم في خدمة القطاع الاقتصادي من خلال تحسين الأداء وزيادة الإنتاجية.

وأضاف الجاسم أنه سيتم في إطار الخطة إيفاد عدد من أصحاب الأعمال ورواد المشاريع الصغيرة لزيارة بعض المعارض الدولية للإطلاع على أحدث التقنيات الصناعية وتبادل الأفكار مع نظرائهم من الدول الشقيقة والصديقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا