• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«حرة مطار الشارقة» تبحث تعزيز التعاون مع الدفاع المدني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يونيو 2016

الشارقة (الاتحاد)

استقبلت هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي وفداً من دفاع مدني الشارقة لبحث سبل التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات وتعزيز التعاون المشترك؛ وبهدف الإسهام في مواصلة تطوير الأداء، وتوفير أفضل الخدمات للمستثمرين. وقد ضم وفد الدفاع المدني المقدم سامي خميس النقبي مدير عام الدفاع المدني في الشارقة بالإنابة، والرائد محمد الكتبي.

وكان في استقبال الوفد سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة في الحمرية وهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي، في حضور مروان محمد حسين المدير التنفيذي للعمليات والمهندس محمد رحيم من إدارة الهندسة.

وتأتي في إطار تعزيز التواصل والتكامل بين مختلف المؤسسات والدوائر المحلية، تنفيذاً لرؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بضرورة تكاتف الجهود لتحقيق أهداف وتوجهات حكومة الشارقة.

وخلال الاجتماع التنسيقي الذي عقده الطرفان، استعرض المزروعي أمام وفد الدفاع المدني إجراءات الأمن والسلامة المتبعة في هيئة المنطقة الحرة للمنشآت الاقتصادية ومراقبتها، وآليات التنسيق التي توفرها الهيئة مع الدفاع المدني في الشارقة. وقال إن الهيئة تقوم بحملات تفتيشية مكثفة من وقت لآخر على المنشآت الصناعية والمستودعات في المنطقة الحرة، للوقوف على مدى التزامها الاشتراطات الوقائية وتطبيق شروط الأمن والسلامة.

وفي ختام الاجتماع، شدد الجانبان على أهمية زيادة مستوى التنسيق، والعمل المشترك من خلال عقد لقاءات مشتركة دورية، لما لذلك من أثر إيجابي في الارتقاء بنوعية الخدمات المقدمة للمستثمر في المجال الاقتصادي في إمارة الشارقة.

وقام وفد الدفاع المدني بجولة ميدانية في حرة مطار الشارقة للاطلاع على حجم الأعمال واستعدادات الأمن والسلامة لأي طارئ، إذ تعد هذه الزيارة جزءاً من استراتيجية الدفاع المدني المتمثلة بتوفير الأمن والسلامة، والمحافظة على ثقة الجمهور؛ ورفع الوعي المجتمعي والعمل مع الشركاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا