• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«دبي للخدمات» تطلق مبادرة «بوابتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

دبي (الاتحاد)- أطلقت سلطة دبي للخدمات المالية مبادرة جديدة تحت اسم «بوابتي»، وهي إحدى المبادرات المجتمعية لسلطة دبي للخدمات المالية للتواصل مع المجتمع الإماراتي، والتي ستستهدف في المقام الأول شباب دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك عبر طرح سلسلةٍ من الندوات والفعاليات التعليمية.

وتهدف «بوابتي» إلى تعريف الشباب الإماراتي بمواضيع مختلفة كأخلاقيات وسلوكيات العمل والثقافة المالية، حيث إن تيسير عملية التعرف على قطاع الخدمات المالية ككل وفهمه ستُنتج أفراداً يتمتعون بالمعرفة والمهارات التي يبحث عنها أصحاب العمل عادةً في موظفيهم.

وتتلخص الأهداف الرئيسية لمبادرة «بوابتي» في تلبية الحاجة المتزايدة لخريجي الجامعات الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة في البدء بمهنةٍ في قطاع الخدمات المالية، وفي تقديم فرصٍ قيمةٍ للتعلم في المجتمع الإماراتي، بالإضافة إلى تقديم دعمٍ تثقيفيٍ للمجتمع في مجال الخدمات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وركز حفل إطلاق مبادرة «بوابتي» الذي عقد أمس في مركز التميز في مركز دبي المالي العالمي على «النزاهة في العمل» وقد تم بالمشاركة بين سلطة دبي للخدمات المالية ومعهد الأوراق المالية والاستثمار.

وتضمنت ورشة العمل أجهزةً مستقلةً للتصويت تعرض نتائج فورية وتقود إلى مناظراتٍ حيوية، مما منح المشاركين فرصةً فريدةً للتصويت على عدد كبير من المسائل التي تحمل تحدياتٍ أخلاقية مستمدةٍ من مواقف حقيقية حدثت أثناء العمل.

ويعد معهد الأوراق المالية والاستثمار أكبر الهيئات الاحترافية المرموقة للعاملين في مجال الأوراق المالية والاستثمارات في المملكة المتحدة وقد انبثق من بورصة لندن وتطور عنها، ولديه من الأعضاء ما يزيد عن 40,000 في 110 بلدان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا