• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

خلال شهر رمضان الفضيل

«المسعود للسيارات» تُطلق عروض التقسيط بنسبة مرابحة 1٫99%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت شركة المسعود للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات إنفينيتي في أبوظبي والعين، عن العروض الترويجية الخاصة بشهر رمضان المبارك، ضمن إطار سعي الشركة لتلبية حاجات قاعدة عملائها الواسعة. وتأتي العروض مباشرةً بعد الإصدار الجديد للسيارتين الجديدتين من طراز إنفينيتي QX60 وQX50 الفاخرتين.

وأوضحت الشركة أنها توفر تسهيلات بالدفع للزبائن بوساطة التقسيط المريح بنسبة مرابحة تبدأ من 1٫99%، مع إمكانية تأجيل الدفعات لمدة أربعة أشهر. كما ستتضمن العروض خدمة صيانة لمدة تصل إلى 5 سنوات أو 100,000 كيلومتر على طرازات معينة وضمان لمدة 5 سنوات غير محدود الكيلومترات، إضافةً إلى تأمين مجاني على مدى سنة كاملة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات لجميع طرازات سيارات إنفينيتي.

وفي تعليقه على الأمر، قال سيد همايون عالم، المدير العام لقسم المبيعات لدى المسعود للسيارات «يهمنا في إنفينيتي إرضاء عملائنا والحصول على وفائهم ويسرنا الإعلان عن عروضنا الترويجية المتنوعة خلال الشهر الفضيل بهدف تلبية حاجاتهم المختلفة، بحيث سيجد كل زبون عرض يناسبه بشكل جيد».

وينصح عالم الزبائن مضيفاً «يجب تحديد الميزانية ونوع السيارة التي تريد في بادئ الأمر، ومن ثم تبدأ بتقييم العروض المتوافرة، مع الأخذ بالعلم أن السعر المجرد للسيارة لا يعني أفضلية العرض بالضرورة، بل يجب الانتباه إلى الفوائد والضمان والصيانة وخدمة المساعدة على الطريق وغيرها من الخدمات».

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا