• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

نائب رئيس «رأس الخيمة للمواصلات»:

تحديث 750 مركبة في أسطول النقل ومحطات جديدة لانتظار الركاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مارس 2015

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أكد يوسف محمد إسماعيل، نائب رئيس مجلس الإدارة في هيئة رأس الخيمة للمواصلات، أن الهيئة تمكنت من تحديث أسطول النقل العامل لديها من سيارات أجرة وحافلات، والبالغ عددها 750 مركبة، وتم استبدالها بمركبات جديدة وحديثة الصنع موديل 2014 و2015، بهدف توفير الراحة والخدمة المتميزة والجودة العالية للمستخدمين.

وأشار يوسف محمد في حوار مع «الاتحاد» إلى أن الهيئة تمكنت خلال الفترة الماضية من إحداث نقلة نوعية في الخدمات المختلفة المقدمة، ساهمت في زيادة الإقبال على عمليات النقل مقارنة بالأعوام السابقة. مشيراً إلى أن الهيئة وفرت 22 سيارة ليموزين لاستقبال رجال الأعمال، وغيرهم بهدف تقديم خدمات على مستوى عالٍ من الرفاهية.

وأكد يوسف محمد، أن الهيئة تسعى كل عام من وضع خطط تطويرية يتم استخراجها من العاملين في الإدارة بجانب تبنى الأفكار وملاحظات وآراء الجمهور المناسبة التي تساهم في التطوير وإطلاق المبادرات والخدمات الجديدة التي تحقق العديد من الأهداف، أهمها الجودة المقدمة وإسعاد الجمهور وتحقيق الرضى التام ومواكبة التطور الحاصل في الدولة.

وذكر يوسف محمد، أن الخدمات المقدمة ساهمت في زيادة الطلب على مركبات الأجرة، والتي بلغت العام الماضي ما بين 5% إلى 6%، فيما شهد الطلب على الحافلات زيادة تراوحت بين 16% إلى 18%، مقارنة بالعام الذي يسبقه. فيما بلغ أعداد المستخدمين لحافلات النقل الجماعي عام 2013 176 ألف راكب لتصل في العام الماضي إلى 215 ألف راكب، مؤكداً أن الزيادة جاءت جراء توافر وسائل نقل مريحة.

وأشار إلى أن النمو الذي شهده الطلب على أسطول الهيئة دفع إلى التجديد والتحديث في المركبات لمواصلة تقديم أفضل الخدمات، ذاكراً أن الفترة المقبلة ستشهد استبدال حافلات النقل الجماعي بأخرى ذات موديلات أحدث وسعة أكبر، حيث سيتم استبدال المركبات حمولة 35 راكباً بأخرى تسع 50 راكباً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا