• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مدفوعاً بإجازة الربيع في المنطقة

7 % نمو السياح الخليجيين خلال الربع الأول في فنادق دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - يرتفع عدد نزلاء فنادق دبي من السياح الخليجيين 5% - 7% خلال الربع الأول من العام 2014، مقارنة بذات الفترة من العام الماضي، وفقاً لنتائج الحجوزات منذ بداية العام وحتى نهاية الشهر الحالي.

ويأتي هذا الارتفاع تزامناً مع إجازة الربيع في بعض دول الخليج، خصوصاً السعودية، وإجازة الفصل الثاني بمدارس الدولة.

وتتوقع شركات «برونز دون» و «ام سي أتش» للاستشارات الفندقية نمواً أكبر في عدد النزلاء والسياح الخليجيين إلى دبي بأكثر من 15% خلال العام 2014، ليتجاوز العدد 5,5 مليون شخص، ليحافظوا بذلك على صدارتهم للسياح القادمين إلى الإمارات عامة، ودبي خاصة.

وقال شريف الإبراشي مدير إدارة المبيعات في فندق «تماني مارينا دبي» إن السوق السعودي يمثل واحداً من أهم الأسواق السياحية المصدرة إلى الإمارات، مشيراً إلى أن المملكة تحتل المركز الأول في عدد النزلاء بين جنسيات دول الشرق الأوسط، وتتفوق على العديد من الدول الأخرى.

وأضاف إن مختلف الفندق تتنافس على استقطاب السياح السعوديين من خلال الحملات الترويجية بهذا السياح، متوقعاً تدفقات سياحية إلى الدولة خلال إجازة الربيع في السعودية والتي تمتد من الآن وحتى 25 مارس الجاري، لافتاً إلى قيام فندق «تماني» بحملة ترويجية في المملكة لاستقطاب السياح السعوديين خلال عطلة الربيع، حيث شملت الجولة مدينتي جدة والرياض للترويج للفندق باعتباره فندقاً عائلياً.

وأشار إلى لقاء ممثلي الشركات السياحية في كلا المدينتين، والذين أبدوا اهتماماً كبيراً في دبي كوجهة سياحية رئيسية بين السياح السعوديين، والاهتمام بأولوية الخدمات الفندقية العائلة وخاصة الأطفال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا