• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الاتحاد العقارية» تبدأ أعمال الحفر بمشروع ذي ريبون بالموتور سيتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - بدأت شركة الاتحاد العقارية أعمال الحفر بمشروع ذي ريبون بالموتور سيتي، والذي تعتزم الشركة الانتهاء منه في الربع الأخير من العام الحالي.

وعينت شركة الاتحاد العقارية المقاول الرئيسي لتوسعة السوق التجاري في آبتاون مردف، حيث تم البدء في تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع لتشمل عملية التوسعة إضافة محلات تجارية بمساحة إجمالية 60,000 قدم مربع بتكلفة تقدر بـ 70 مليون درهم.

ومن المقرر الانتهاء منها في شهر نوفمبر العام الجاري وسوف يخدم هذا المشروع المنطقة السكنية التابعة لأبتاون مردف وكذلك المناطق المحيطة بها.

وتتضمن عملية التوسعة عدد 37 محلاً تجارياً بمساحات مختلفة تتراوح بين 150 قدما مربعا حتى 1500 قدم مربع، كما ستتم زيادة مساحة منطقة التسلية والترفيه لتكون حوالي 22,000 قدم مربعة، بالإضافة إلى مركز طبي تابع لوزارة الصحة في دبي، كما سيتم توفير عدد 1700 موقف إضافي لصف السيارات، وذلك لتلبية الاحتياجات المستقبلية، وتعمل الشركة حالياً على فرز التصاميم النهائية الخاصة بالمرحلة الثانية.

وقال أحمد خلف المري، مدير عام شركة الاتحاد العقارية «نحرص على توسيع قاعدة أعمالنا ولن نتردد في النظر في أية فرصة تضيف نجاحات إلى مشاريعنا العقارية والتي تتميز بالشمولية والتكامل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا