• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

غباش يترأس اجتماع منظمة العمل العربية بالقاهرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

ترأس معالي صقر غباش، وزير العمل رئيس مجلس إدارة منظمة العمل العربية، اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد أمس في القاهرة، بحضور معالي أحمد لقمان مدير عام المنظمة وأعضاء المجلس.

واستعرض المجلس خلال اجتماعه عدداً من البنود والتقارير، منها متابعة تنفيذ قرارات الدورة (81) لمجلس الإدارة التي انعقدت في أبوظبي خلال شهر أكتوبر من العام الماضي، وقرارات الدورة (41) لمؤتمر العمل العربي الذي انعقد في القاهرة في شهر سبتمبر عام 2014.

وناقش الاجتماع الموقف المالي للمنظمة، وتقارير هيئة الرقابة المالية، ومراقبي الحسابات الختامية لمكتب العمل العربي بالقاهرة والمراكز والمعاهد التابعة للمنظمة، عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2014.

كما ناقش مشروع الاستراتيجية العربية للإعلام والاتصال في مجال التنمية الاقتصادية والاجتماعية وقضايا العمل التي أعدتها المنظمة في إطار قناعتها بالدور التنموي للإعلام العربي، وذلك بغية تحقيق إعلام متطور، يخدم مصالح الدول العربية وشعوبها، ويدعم مشاريعها وبرامجها التنموية في المجالات الاقتصادية والاجتماعية وعلاقتها بقضايا العمل.

واستعرض المجلس تقريرًا عن نتائج أعمال الدورة (35) للجنة الخبراء القانونيين التي انعقدت في شرم الشيخ في شهر نوفمبر 2014، وتقريراً آخر عن نتائج أعمال الدورة (34) للجنة الحريات النقابية التي انعقدت في القاهرة خلال شهر مارس عام 2015.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض