• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المنافسات تنطلق بالتصفيات

البادل تنس تجهز منتخبنا لتصفيات المونديال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم منافسات البادل تنس، ويتضمن البرنامج إقامة 3 مسابقات، حيث تقام بطولة الرجال المفتوحة للمواطنين والمقيمين، وتضم المجموعة الأولى: الثنائي ساندي فراكوهارسون وخافيير لوبيز جارسيا، حسن شريف المرزوقي وسعيد المري، جيرمان زونيكا وخافيير مولينا، رامون بيريز وباتريك شكري، فيما ضمت المجموعة الثانية: إيميليو ميساس وبيدرو ريوس، خوان رينا وجون جارابيتا، محمد المنصوري وخافيير ماسون، جيليرمو فيلافاني وبينجامين كاساني، خوان أجويري ودينيس فان لوفين.

وتقام بطولة الفرق، التي يجب أن يحمل أربعة لاعبين فيها إقامة لمدة لا تقل عن 6 أشهر في الدولة، فيما يجوز للاعب الخامس المشاركة دون إقامة، حيث تم فتح باب الدعوة للفرق لاستقطاب لاستقطاب لاعبين من الخارج، شرط عدم وجودهم ضمن قائمة أفضل لاعب على قائمة التصنيف العالمي.

وأسفرت قرعة البطولة عن مواجهة بين فريق ريل راكيت أكاديمي وتيم كاجيد، على أن يتأهل الفائز منهما لمواجهة فريق فالنسيا في دور الثمانية، فيما يلتقي فريق زاتا مع فريق عبدالله بن مكتوم آل مكتوم، ويتأهل الفائز لمواجهة فريق «أم أس» في الدور نفسه.

ويوجد في دور الثمانية «أنكل سعيد» حامل اللقب، الذي يلتقي مع فريق «جي - تيم»، فيما يلتقي في الدور نفسه فريق «لورد كوماندورز» مع «أس أتش أم».

وتقام بطولة للإماراتيين، بمشاركة واسعة للاعبينا من مختلف الأعمار والجنسيات، حيث تتواصل تصفياتها حالياً، وتنطلق مع بداية الدورة، على أن تكون بنظام الأدوار الإقصائية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا