• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

راشد المعلا: نقلة نوعية في تقديم وسرعة الخدمات

إطلاق 100 خدمة ذكية في الحكومة الإلكترونية بأم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مارس 2015

أم القيوين- وام

أم القيوين (وام)

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، شهد سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين رئيس المجلس التنفيذي أمس، توقيع عقد بين حكومة أم القيوين وشركة تاكمي العالمية لإطلاق 100 خدمة في الحكومة الإلكترونية في الإمارة.

وقع العقد عن حكومة أم القيوين في الديوان الأميري، المهندس خالد سلطان الشامسي مدير عام الحكومة الإلكترونية مع شركة تاكمي العالمية.

وقال سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، إن توقيع العقد يتماشى مع تطلعات الدولة للمساهمة في تعزيز الخدمات الذكية مع الخطة الاستراتيجية للإمارة للتحول إلى الحكومة الذكية، التي اعتمدها صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا.

وأشار إلى أن تطور الخدمات التي تقدمها الدوائر المحلية في الإمارة لتكون خدمات ذكية يأتي في سياق التطور الكبير الذي تشهده الدولة في تعزيز الخدمات المقدمة للأعمال والأفراد، الأمر الذي وضع الإمارات في مقدمة الاقتصادات الناشئة والاقتصادات الأفضل في معدل التنافسية العالمية.

وأضاف سموه أن توقيع العقد يتوافق مع مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الخاصة بتنفيذ تطبيقات خدمات الحكومة الذكية، ومع «رؤية الإمارات 2021»، ولتوفير خدمات أكثر سهولة وراحة وفق أعلى المعايير العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض