• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

35% زيادة المشاركة في جوائز «جلف كابيتال» للشركات الصغيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - توقعت جوائز جلف كابيتال للشركات الصغيرة والمتوسطة 35% نموا في المشاركات بالجائزة لعام 2014، بحسب بيان أمس.

وقال فادي ملص الرئيس التنفيذي لشركة «جست فلافل»، التي فازت بجائزة جلف كابيتال لأفضل شركة في العام 2013: «زادت هذه الجائزة من شهرة الشركة، ونشعر في «جست فلافل» بأننا نرزح تحت ضغط أكبر لتقديم أداء أفضل، وذلك بعد أن نلنا هذا التكريم الذي منح علامتنا التجارية شهرة وانتشاراً أكبر. كما يساهم برنامج الجوائز في تنظيم النهج الذي تتبعونه للترويج لشركاتكم أمام الحكام، وبالتالي من المهم لأي شخص أن يتواصل مع الغير ويقنعهم بنموذج أعماله. لذا أعتبر أنّ الفوز بجائزة يشكّل خطوة رائعة تسهم في إشهار شركتكم على نطاق أوسع». أمّا رائدة الأعمال الإماراتية تالا بدري، مالكة مركز الفنون الموسيقية، الذي نال جائزة أفضل شركة إماراتية، فأعربت عن امتنانها لكون الشهرة الأوسع التي اكتسبتها شركتها قد ساهمت في ازدياد أعداد عملائها، قائلة: «كان التكريم رائعاً وقد جذب الكثير من الأشخاص إلى مركز الموسيقى». وأضافت بدري عن فوزها بالجائزة: «سلّطت الجائزة الضوء فعلاً على ما كنّا نقوم به، وكانت مصدر فخر كبير بالنسبة إلينا جميعاً».

وفي السياق ذاته، تأمل بدري بالحصول على تمويل إضافي بقيمة 3 ملايين دولار، ما سيسمح لها باستخدام موظّفين إضافيين وتحقيق نسبة النموّ المستهدفة، والبالغة 6% عام 2014.

وقال الدكتور كريم الصلح، الرئيس التنفيذي لشركة جلف كابيتال الرائدة : «يُعتبر تكريم التميّز في مجال ريادة الأعمال من العناصر الرئيسية التي تساهم في تعزيز نمو قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي يمثّل أكثر من 90% من الأعمال فيها».

يذكر أنّ حضور النساء كان بارزاً في دورة العام الماضي، إذ فزن بخمس من الجوائز الـ 11 الممنوحة. أمّا الفائزة بجائزة أفضل رجل أو امرأة أعمال في العام ليني داي، المديرة العامة لشركة سماشينج لخدمات التنظيف (الفائزة أيضاً بجائزة «ماستر كارد لأفضل شركة صغيرة» في العام، وجائزة «أفضل مبادرة مستدامة» في العام)، فتقول إنّ تعزيز ثقة الفريق كان أحد أبرز التأثيرات التي أتت كنتيجة للفوز بالجائزتين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا