• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

48 لاعباً في كأس سوق دبي الحرة للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

اختتمت في نادي خور دبي للجولف واليخوت، منافسات كأس سوق دبي الحرة للجولف، التي أقيمت بمناسبة تقاعد جورج هوران، الرئيس السابق لسوق دبي الحرة، بعد أن أمضى 33 عاماً في خدمة المؤسسة.

شارك في الحدث 48 لاعباً هاوياً، وقال كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة: «أردنا أن نقوم بشيء مميز تكريماً لجورج هوران، احتفاء به في نهاية خدمته، وارتأينا عقب الانتهاء من مراسم توديعه رسمياً الأسبوع الماضي أن نقوم بتنظيم دورة جولف، ليستمتع بها جورج إلى جانب أولئك الذين عمل معهم على مر السنين، فهو رجل محب لهذه اللعبة، والجولف من الرياضات المفضلة لديه بعد أن شغل منصب نقيب جمعية دبي الأيرلندية للجولف ونادي خور دبي للجولف، ونشكر فريق التسويق في سوق دبي الحرة ونادي خور دبي للغولف واليخوت على تنظيم هذا الحدث المهم».

وأحرز الفريق المكون من ديفيد فريبورن وديفيد سبيلان وآيان والتون وجورج كاسباريس المركز الأول بعد أن سجل 54 ضربة، أقل بـ 17 ضربة من العدد المحدد. وقال ديفيد سبيلان عقب تتويج فريقه: كنت أنظر إلى منصة التتويج خلال مشاركاتي في كأس سوق دبي الحرة العالمي في نوفمبر من كل عام، متمنياً أن أكون هناك، واليوم قمنا بخطوة إضافية وتُوجنا بالحدث الذي يقام لمرة واحدة احتفاء بتقاعد جورج.

ونال جائزة المركز الثاني الفريق الذي ضم كلاً من عبد العزيز الحكيم ومايك كينلوتش وديفيد ميليكان وماركو كارستانجين، برصيد 59 ضربة، أقل بـ 12 ضربة من العدد المحدد، فيما سجلت أربعة فرق 61 ضربة، أقل بـ 10 ضربات من العدد المحدد، وذهب المركز الثالث ذهب إلى الفريق المكون من كريس ماي، فرانسيسكو جيلز، روبرت بلات، جوزيف آندريد، وذلك نتيجة العد العكسي لأفضل نتيجة خلال حفر الإياب التسع.

وفاز كل من باتريك مورو وجورج كاسباريس بجائزتي الكرة الأقرب للحفرتين8 و14، بينما حصل فرانسيسكو جيلز على جائزتي أطول ضربتين «لونجيست درايف» عند الحفرتين4 و12.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا