• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يجسد ملحمة وطنية بمشاركة كوكبة من نجوم الفن

«وطن يقرأ».. «أوبريت» أبوظبي الرياضي ينطلق الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

برعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، يُقام في الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء الموافق 8 يونيو 2016، أوبريت مهرجان أبوظبي الرياضي في مسرح الجاهلي لنادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي.

وسيشهد الأوبريت حضور رسمي رفيع من أهم وأبرز القيادات الحكومية والرياضية، إلى جانب أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد، إضافة إلى المشاركين من الرياضيين، وعموم فئات المجتمع في منافسات المهرجان الذي يضم 17 بطولة رياضية.

ويقام الأوبريت تحت عنوان «وطن يقرأ» مجسداً ملحمة وطنية تشارك فيها كوكبة من نجوم الفن الإماراتي، وذلك تزامناً مع الحملة الوطنية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بجعل 2016 عاماً للقراءة.وستتضمن الأوبريت فقرات استعراضية متنوعة.

في المقابل، أكمل نادي ضباط القوات المسلحة جميع التحضيرات والاستعدادات لتقديم أوبريت وحفل مميز وعرض استثنائي يتضمن ا عناصر المفاجأة والإبهار والعروض الاستعراضية الممتعة التي تتناول فصلاً جميلاً من القصص المرتبطة بعمق الهوية الوطنية إلى جانب البصمات العالمية والاحترافية.

واطلعت اللجنة المنظمة للمهرجان برئاسة الفريق الركن «م» محمد هلال الكعبي النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، يوم أمس في قاعة مسرح الجاهلي على البروفات النهائية واللمسات الختامية «لأوبريت وطن يقرأ»، ولجميع العروض والفقرات التي سيشهدها الحفل الذي سيبث مباشرة على شاشة قناة أبوظبي الرياضية بعد اكتمال جميع التجهيزات الخاصة بالنقل . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا