• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«عبر البحار للصناعات الإسمنتية» تحصل على 3 شهادات آيزو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - حصلت شركة عبر البحار للصناعات الإسمنتية الوطنية على شهادة المواصفة العالمية للجودة ISO 9001:2008 وشهادة المواصفة العالمية للبيئة ISO 14000:2004 وشهادة المواصفة العالمية للصحة والسلامة المهنية OHSAS 18001: 2007.

وقد تسلم هذه الشهادات الثلاث، محمد ناصر المحرمي من شاهد علي مشتاق مدير عام شركة الناين دوتس للاستشارات الإدارية المعتمد من الجهة المانحة، وهي هيئة خدمات الاعتماد البريطانية UKAS) ).

وقال محمد المحرمي في بيان أمس، إن شركة عبر البحار للصناعات الإسمنتية واحدة من الشركات التابعة لمجموعة بن حم، تأسست عام 2008 وتختص في صناعة الخرسانة الجاهزة والطابوق الإسمنتي والانترلوك (الباسكو) ذات الجودة العالية، وفقاً للمواصفات العالمية والمطابقة لشروط الاستشاريين، وذلك بهدف المشاركة في تنمية حركة البناء والأعمار في إمارة أبوظبي.

وأضاف أن ما يزيد على 100 عامل من المتخصصين في إنتاج الخرسانة الجاهزة والطابوق الإسمنتي والانترلوك يعملون في الشركة التي تمتلك أسطولاً كبيراً من السيارات الحديثة «خلاطات» وأسطولاً آخر من المضخات، وذلك لخدمة شركات المقاولات، ولمواكبة التقدم وحركة التنمية التي تشهدها الدولة بشكل عام وإمارة أبوظبي بشكل خاص، كما تحتوي الشركة على مختبر مجهز بالمعدات الحديثة، والذي يوفر أدق النتائج والمعلومات المتعلقة بالجودة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا