الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«قضاء أبوظبي» تحدد مواعيد العمل في مقراتها خلال رمضان

«قضاء أبوظبي» تحدد مواعيد العمل في مقراتها خلال رمضان
7 يونيو 2016 17:30
أعلنت دائرة القضاء في أبوظبي أنها ستستقبل المتعاملين مع مختلف مقارها ومحاكمها خلال شهر رمضان المبارك في الفترة النهارية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة من بعد الظهر، كما ستفتح خدمات الكاتب العدل أبوابها للمراجعين في الفترة المسائية من الساعة التاسعة والنصف مساءً حتى الثانية عشرة ليلاً، وذلك يومياً في ماعدا أيام العطل الرسمية.

وقالت الدائرة إنها أعلنت عن مواعيد العمل في الدائرة خلال رمضان عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والشاشات الإلكترونية في كافة مقارها وفروعها، موضحة أن هذه المواعيد تم تحديدها بما يتوافق مع أهدافها الاستراتيجية في تسهيل الخدمات، وإرساء مبدأ سهولة الوصول إلى العدالة، مع الأخذ بعين الاعتبار حرص الدائرة على رفاهية موظفيها وتلمس احتياجاتهم ومتطلباتهم.

وأكدت دائرة القضاء في أبوظبي حرصها على مواصلة الكاتب العدل ساعات العمل المسائي في رمضان للتسهيل على المتعاملين الذين قد لا تمكنهم ظروف عملهم من الحصول على خدماتها العدلية في ساعات العمل النهارية. كما أن ساعات العمل المسائية تيسر أيضاً الحصول على الخدمات العدلية في الدائرة للمراجعين الذين ربما يشعرون بالإرهاق من الصيام نتيجة ظروفهم الصحية.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©