• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

دوام مسائي إضافي للكاتب العدل

«قضاء أبوظبي» تحدد مواعيد العمل في مقراتها خلال رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يونيو 2016

أبوظبي- (الاتحاد)

أعلنت دائرة القضاء في أبوظبي أنها ستستقبل المتعاملين مع مختلف مقارها ومحاكمها خلال شهر رمضان المبارك في الفترة النهارية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة من بعد الظهر، كما ستفتح خدمات الكاتب العدل أبوابها للمراجعين في الفترة المسائية من الساعة التاسعة والنصف مساءً حتى الثانية عشرة ليلاً، وذلك يومياً في ماعدا أيام العطل الرسمية.


وقالت الدائرة إنها أعلنت عن مواعيد العمل في الدائرة خلال رمضان عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والشاشات الإلكترونية في كافة مقارها وفروعها، موضحة أن هذه المواعيد تم تحديدها بما يتوافق مع أهدافها الاستراتيجية في تسهيل الخدمات، وإرساء مبدأ سهولة الوصول إلى العدالة، مع الأخذ بعين الاعتبار حرص الدائرة على رفاهية موظفيها وتلمس احتياجاتهم ومتطلباتهم.


وأكدت دائرة القضاء في أبوظبي حرصها على مواصلة الكاتب العدل ساعات العمل المسائي في رمضان للتسهيل على المتعاملين الذين قد لا تمكنهم ظروف عملهم من الحصول على خدماتها العدلية في ساعات العمل النهارية. كما أن ساعات العمل المسائية تيسر أيضاً الحصول على الخدمات العدلية في الدائرة للمراجعين الذين ربما يشعرون بالإرهاق من الصيام نتيجة ظروفهم الصحية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض