• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تتراوح اليوم بين 42 و46

انخفاض الحرارة بمعدل خمس درجات بعد غدٍ في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يونيو 2016

هالة الخياط (أبوظبي)

تتأثر الدولة اليوم وغداً بالرياح المعتدلة السرعة خلال النهار وتنشط تدريجياً مع الليل، ما سيؤدي إلى نشاط الرياح واضطراب البحر في الخليج العربي وبحر عمان وانخفاض ملحوظ بعد غد الخميس في درجات الحرارة بمعدل خمس درجات مئوية على المناطق الساحلية.

وتوقع المركز أن يكون طقس غدًا الأربعاء صحوا بوجه عام، ومغبراً أحياناً، فيما تكون الرياح معتدلة السرعة خلال النهار وتنشط تدريجياً مع المساء والليل خاصة غرباً، ومثيرة لبعض الغبار على المناطق المكشوفة.

فيما يكون البحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي في البداية ويضطرب تدريجياً في المساء والليل، ويكون خفيفاً إلى متوسط الموج في بحر عمان.

وتزداد الرطوبة النسبية في ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية مع فرصة لتشكل الضباب الخفيف والضباب خاصة على المناطق الشمالية.

فيما يكون الطقس بعد غد الخميس صحواً بوجه عام ومغبراً خاصة نهاراً، فيما تكون الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة بوجه عام، مثيرة للغبار والأتربة خاصة على المناطق المكشوفة، مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

ويكون البحر مضطرب الموج في الخليج العربي، ومتوسط الموج في بحر عمان، فيما تزداد الرطوبة النسبية في ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية مع فرصة لتشكل الضباب الخفيف خاصة شمال الدولة.

وشهدت الدولة اليوم طقساً صحواً بوجه عام، وغائماً جزئياً أحياناً شرقاً، فيما تكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وتراوحت درجات الحرارة اليوم في المناطق الداخلية بين 42 و46 درجة مئوية، وفي المناطق الساحلية بين 39 إلى 43 درجة مئوية وفي المناطق الجبلية بين 31 و35 درجة مئوية.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض