• الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1438هـ - 28 مارس 2017م
  12:28     البنتاغون يحقق في الغارات على الموصل وسط مخاوف من ارتفاع اعداد الضحايا المدنيين         12:28    الدفاعات السعودية تدمر 4 صواريخ باليستية أطلقتها الميليشيات في سماء أبها وخميس مشيط        12:29     بريطانيا تطرح جنيها جديدا في التداول         12:29    إسرائيل تعتقل 6 آخرين من حراس المسجد الأقصى         12:57    "امازون" يشتري "سوق.كوم" اكبر موقع لتجارة التجزئة عبر الانترنت في الشرق الاوسط    

شوماخر قرر تلقائياً التزلج خارج المضمار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يناير 2014

باريس (أ ف ب) - أكد المحققون في الحادث الذي تعرض له بطل العالم السابق في سباقات الفورمولا-1 الألماني ميكايل شوماخر، بأن الأخير قرر تلقائياً التزلج خارج المضمار المخصص للمتزلجين بحسب المعطيات الأولية المتوافرة لديهم.

وقد اعتمد المحققون على الكاميرا التي كانت مثبتة على خوذة شوماخر، وقال قاضي التحقيق باتريك كوينسي: «لم نشاهده يبادر إلى إنقاذ أي شخص، ليس هناك أي دليل على ذلك، في المقابل، فإنه كان يتزلج بسرعة طبيعية على هذا النوع من المضمار».

وبحسب بعض المعلومات الصحفية، فإن شوماخر تواجد في منطقة خارج المضمار في محاولة لإنقاذ أحد الأشخاص. وأوضح القاضي بأن مزلاجي شوماخر ليسا سبباً في تعرضه للحادث على الإطلاق، مشيراً إلى أن «السرعة ليست عاملاً مهماً بالنسبة إلينا».

وتعرض شوماخر للحادث في 29 ديسمبر الماضي، عندما ارتطم رأسه بصخرة لدى تزلجه في ميريبيل الفرنسية، فتحطمت الخوذة التي كان يرتديها الى نصفين قبل أن ينقل إلى المستشفى بصورة عاجلة، وأجريت له منذ ذلك التاريخ عمليتان جراحيتان في الرأس، وقد بقي في غيبوبة إجبارية. ويؤكد الأطباء بأنه حاله مستقرة، لكنها لا تزال خطيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا