• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

من أجل رفع قدرات لاعبي ذوي الاحتياجات الخاصة

«بني ياس» يبحث اتفاقية تعاون رياضي مع «مؤسسة زايد العليا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - بحث مجلس إدارة شركة نادي بني ياس للألعاب الرياضية عقد اتفاقية تعاون رياضي مع مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، من أجل تعزيز آواصر العلاقة المجتمعية بين المؤسسات الرياضية في الدولة، وبحث إمكانية عقد اتفاقية «توأمة» رياضية بين الجانبين.

وكان وفد من شركة بني ياس للألعاب الرياضية قد عقد اجتماع موسع أمس في مقر مؤسسة زايد العليا، وجرى خلال الاجتماع الذي ترأسه عن جانب بني ياس، سعيد سالم الكثيري المدير التنفيذي للشركة، وضم نشأت مصطفى مدير الألعاب الفردية والجماعية في الشركة، وعايدة العزيز المحسني مشرفة الأنشطة الرياضية النسائية، فيما حضر الاجتماع من جانب مؤسسة زايد العليا، فاطمة الهالمي رئيس شعبة التأهيل المهني في المؤسسة، ووداد حمد مبارك رئيسة شعبة الأنشطة، وهاشمية الفردان رئيس قسم التعليم والتأهيل، ووردة بن خليفة مدرسة التربية الرياضية في المؤسسة.

وقدم سعيد سالم الكثيري خلال الاجتماع درعاً تذكارية يحمل شعار النادي إلى إدارة المؤسسة تعبيراً عن روح التعاون، وقال إن مجلس إدارة الشركة برئاسة سهيل العامري يتطلع إلى وضع أسس تعاون راسخة بين الشركة والمؤسسة، بما يؤمن تقديم أفضل الخدمات الرياضية لهذه الشريحة المهمة من المجتمع، انطلاقاً من توجيهات قيادتنا الرشيدة في الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم أفضل الخدمات اليهم.

وجرى خلال الاجتماع استعراض سبل التعاون بين الجانبين، والاستفادة من خبرات نادي بني ياس ومنشآته الرياضية في تقديم الدعم والرعاية لذوي الاحتياجات الخاصة، وتطوير مواهب اللاعبين لهذه الشريحة المهمة من المجتمع، بما يؤمن اندماجهم مع بقية الفئات المجتعية.

واتفق الجانبان على إقامة مباريات ودية بين الفرق الرياضية في نادي بني ياس ومؤسسة زايد العليا، في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، وتقديم جوائز وميداليات تحمل اسم وشعار النادي بهدف تشجيع هذه الفئات على التواصل في ممارسة الألعاب الرياضية.

كما تقرر في الاجتماع قيام شركة نادي بني ياس بالإشراف على المنشآت الرياضية في المؤسسة والمتمثلة في صالة الألعاب الرياضية والمسبح، بما يؤمن ديمومتها في استقبال اللاعبين، واحتضان المنافسات المتنوعة لذوي الاحتياجات الخاصة ولاعبي النادي.

وجرى الاتفاق على الاستفادة من خدمات شركة بني ياس للألعاب الرياضية في مجال النشاطات المجتمعية والثقافية المتمثلة في الجوانب الثقافية والفعاليات التي تعمل على توطيد الأواصر المجتمعية، ومشاركة لاعبي ولاعبات مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة في تقديم العروض والفعاليات التي تُقام في نادي بني ياس.

وستكون باكورة التعاون الرياضي بين الطرفين فعالية مشتركة تتضمن نشاطات فنية وفلكلورية، وعروضاً رياضية للفرق واللاعبين من الطرفين في ألعاب الجيوجتسو والمبارزة، والتي تؤسس لمهرجانات وفقرات تعاون في المستقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا