• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية في الكويت تبدأ غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

و ا م

أعلن السفير عبدالحميد الفيلكاوي مدير إدارة الوطن العربي في وزارة الخارجية الكويتية اليوم أن الاجتماعات التحضيرية للدورة ال`" 25 " للقمة العربية التي تستضيفها دولة الكويت يومي " 25 " و" 26 " من شهر مارس الجاري ستبدأ اعتبارا من غد " الخميس".

وأوضح السفير الفيلكاوي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية " كونا " أن أول الاجتماعات التحضيرية هو اجتماع على مستوى كبار المسؤولين في المجلس الاقتصادي والاجتماعي لدى جامعة الدول العربية يعقد غدا في الكويت إضافة إلى اجتماع على مستوى كبار المسؤولين في القمة بعد غد الجمعة . وأشار إلى أن الاجتماعات على المستوى الوزاري ستبدأ يوم السبت المقبل بعقد اجتماع للمجلس الاقتصادي والاجتماعي لجامعة الدول العربية برئاسة وزير المالية أنس الصالح لدراسة التوصيات التي تقدم بها كبار المسؤولين في المجلس الاقتصادي والاجتماعي. وأضاف أن اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية سيعقد يوم الإثنين المقبل برئاسة الشيخ صباح خالد الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية .

وقال إنه من المقرر أن يقوم وزراء الخارجية العرب بدراسة وإقرار توصيات ومشاريع القرارات التي يرفعها كبار المسؤولين تمهيدا لرفعها إلى اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة. وأشار الفيلكاوي إلى أن مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة سيعقد يومي " 25 " و" 26 " من مارس الجاري في قصر بيان برئاسة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا