• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الدور الثاني لدوري الصالات ينطلق اليوم

الأهلي يستضيف دبا الحصن والخليج يستقبل الشعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

يعود قطار الدوري العام لكرة الصالات للدوران من جديد في السابعة من مساء اليوم بمواجهتي افتتاح الدور الثاني، حيث تجمع المباراة الأولى بين الأهلي وضيفه دبا الحصن، فيما يلتقي الخليج مع الشعب، وتتواصل المباريات غداً بمواجهتي اتحاد كلباء مع الشباب، والنصر مع الحمرية، وتستكمل مباريات الجولة بلقاء الشارقة والظفرة بعد غد الخميس.

تتجه كل الأنظار صوب ملعب صالة مكتوم بن محمد في النادي الأهلي في السابعة من مساء اليوم لمتابعة قمة الأهلي مع دبا الحصن التي تعتبر من المباريات الحاسمة في الدوري، حيث إن فريق الأهلي هو بطل الشتاء.

ويظل الفريق الأهلاوي الفريق الوحيد الذي لم يتذوق طعم الخسارة طيلة الدور الأول، منفرداً بالصدارة برصيد 26 نقطة، فيما يحتل فريق دبا الحصن المركز الثالث برصيد 19 نقطة. ويلعب فريق دبا الحصن اليوم من أجل رد الاعتبار أمام منافسه الذي هزمه على أرضه ووسط جماهيره في الدور الأول بثلاثية نظيفة.

أما المباراة الثانية بين الخليج والشعب فهي أيضاً مباراة رد اعتبار للخليج الذي خسر من الكوماندوز في الدور الأول 3-2، ويسعى أنور الحمادي مدرب الخليج لرد الاعتبار أمام زميله عدنان الحمادي مدرب الشعب الذي خسر آخر مباراة أمام الشارقة في ديربي الابتسامة، ويحتل فريق الخليج المركز السابع برصيد 10 نقاط، ويحتل فريق الشعب المركز العاشر برصيد 5 نقاط.‏‭

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا