• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

نيللي كريم «تحت السيطرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مارس 2015

محمد قناوي (القاهرة)

النجمة نيللي كريم مشغولة حالياً بتصوير مشاهدها الخارجية من مسلسلها الجديد «تحت السيطرة»، والذي يشارك في بطولته أحمد وفيق ومحمد فراج وهاني عادل وظافر عابدين ونسرين أمين ولؤي عمران ورانيا شاهين، تأليف مريم نعوم، وإنتاج جمال العدل، وإخراج تامر محسن والذي تخوض به السباق الرمضاني القادم، وتجمعها المشاهد بعدد من الفنانين المشاركين في بطولة العمل وهم أحمد وفيق ولؤي عمران ورانيا شاهين.

أعربت نيللي عن سعادتها بالتعاقد على المسلسل، حيث كشفت أنها تسعى لتقديم كافة الألوان والموضوعات وهذا ما وجدته في السيناريو، وأضافت: بعد انتهائي من مسلسل «سجن النسا» الذي قدمته خلال رمضان الماضي جمعتني جلسة بالكاتبة مريم ناعوم وطلبت منها الخروج من شحنة الشجن التي امتلأ بها المسلسل، وتواصلت الجلسات حتى خرجت الفكرة للنور، وأعتبر مسلسلي الماضي مرهقا جداً، ويحمل قضايا نسائية متنوعة، ويحمل جانبا إنسانيا عميقا، إلا انني أسعى لتقديم شيء مختلف. ومسلسل «تحت السيطرة» ليس بالعمل السهل فهو يحمل الكثير من الإثارة والتشويق ويتعمق في النفس البشرية.

وعن خروجها من عباءة المخرجة كاملة أبوذكري، وتعاونها الأول مع المخرج الشاب تامر محسن، قالت: تامر موهوب جدا، فقد أخرج سابقاً عمل «من دون ذكر أسماء» للمبدع وحيد حامد وحقق نجاحاً كبيراً، وأعتقد أن تعاوننا سيكون ناجحاً.

وعن السينما، قالت: فيلم «يوم للستات» سيرى النور قريباً، ولكن مروره بالعديد من الأحداث أدت لتأجيله، وأنا أعتز بهذا الفيلم لأنه يحمل شيئا مختلفا. وعن تجربتها في برنامج «يلا نرقص»، قالت: اعتذرت كثيراً عن عدم المشاركة في عدد من برامج المواهب، ولكنني قبلت «يلا نرقص» لأنه يسعى لاكتشاف الموهبة في مجال مختلف عن الغناء، فضلاً عن أنه يتناول عالم الرقص وأنا في الأساس «راقصة باليه».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا