• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عيضة المنهالي يطلق «تيجان الجمال» من ألحان السعيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مارس 2015

مراد اليوسف (دبي)

أطلق الفنان الإماراتي عيضة المنهالي أحدث أغنياته المنفردة، تحت عنوان «تيجان الجمال»، مجدداً تعاونه بها مع سفير الألحان فايز السعيد، بعد تعاونه معه في مجموعة من الأغنيات المنفردة الناجحة، والأغنية من كلمات الشاعر الإماراتي أحمد المسافري.

وأوضح المنهالي، أنه سعيد بأسلوب طرح الأغنيات المنفردة، وتسليط الضوء على كل واحدة منهم بشكل منفرد، يخدمها في عملية الانتشار والوصول إلى أكبر شريحة من الجمهور، وقال: «منذ مدة وأنا أسير على هذا المنهاج، وأعتمده في أسلوب اختياراتي الغنائية التي أجدها مقبولة بشكل كبير من الجمهور الذي يطالبني دائماً بالمزيد من الألوان الغنائية الإماراتية التي أعتبرها خطواتي الرئيسة في عالم الفن الخليجي والعربي»، مضيفاً أنه لا يمانع في طرح ألبوم غنائي كامل في حالة توافر أغنيات مناسبة.

وحول تعاونه المستمر بين الحين والآخر مع السعيد، قال المنهالي: «فايز السعيد من الفنانين والملحنين الأهم على مستوى الخليج العربي، ولديه باستمرار أفكار وجمل لحنية جديدة ومتجددة، تحمل التميز والنجاح»، وأضاف: «السعيد يعرف ما أريد وما يريده جمهوري، حيث إن أفكارنا الفنية متشابهة، ونسير مع الأغنية الإماراتية كمطرب وملحن في خط واحد، وأجد تعاوني معه ناجحاً». وقد طرحت أغنية «تيجان الجمال» عبر إذاعة إمارات ‏fm، ‬التابعة ‬لمجموعة ‬أبوظبي ‬الإعلامية، ‬بشكل ‬حصري، ‬قبل ‬أن ‬يتم ‬توزيعها ‬عبر ‬الإذاعات ‬المتخصصة ‬الأخرى ‬في ‬الإمارات ‬والخليج ‬والوطن ‬العربي، ‬إلى ‬جانب ‬طرحها ‬عبر ‬مواقع ‬التواصل ‬الاجتماعي، ‬من ‬خلال ‬الشبكة ‬العنكبوتية، ‬ومنهم ‬موقع «‬يوتيوب» ‬العالمي.

كما كشف المنهالي عن أن لديه مجموعة من الأعمال الفنية التي سيقدمها للجمهور خلال الفترة المقبلة، إلى جانب مجموعة من المشاركات والحفلات على مستوى الدولة.

وكان المنهالي قد أطلق، بداية عام 2015، أغنيتين بشكل منفرد أيضاً، حملت الأولى عنوان «العام الجديد»، من كلمات الشاعر مانع سعيد العتيبة‏‭ ‬ومن‭ ‬ألحان‭ ‬علي‭ ‬كانو، إلى‭ ‬جانب‭ ‬أغنية‭ ‬أخرى،‭ ‬حملت‭ ‬عنوانين «شف‭ ‬ورادة»، ‬و«يا‭ ‬نور‭ ‬عيني»، ‬تعاون‭ ‬بها‭ ‬مع‭ ‬الشاعر‭ ‬سعيد‭ ‬بن‭ ‬مصلح، وألحان‭ ‬فايز‭ ‬السعيد‭ ‬أيضاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا