• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني    

من «الهيئة الوطنية للبحث العلمي»

13 منحة بحثية لطلبة وباحثي جامعة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

العين (وام) - قدمت الهيئة الوطنية للبحث العلمي التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي 13 منحة بحثية لجامعة الإمارات العربية المتحدة متضمنة أكاديميين وأساتذة عاملين في الجامعة وطلبة ملتحقين ببرامج الدراسات العليا القائمة على أساس البحث وقسمت هذه المنح البحثية على فئات مختلفة.

وقال الدكتور علي راشد النعيمي مدير جامعة الإمارات: إن هذه المنح تأتي ترجمة لنهج القيادة الرشيدة في دعم عجلة البحث العلمي واستمرار مسيرتها الرائدة في الدولة من خلال دعم الباحثين وطلبة الدراسات العليا بجامعة الإمارات، مؤكدا أن هذا الدور الريادي الكبير الذي تؤديه الجامعة يأتي منسجما وموازيا لدور الجامعة المجتمعي في دعم المؤسسات والهيئات التي تحتاج لأبحاث ودراسات وهذا ما يترجم وبشكل دقيق التوجيهات المستمرة لمعالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الرئيس الأعلى للجامعة بالاهتمام بالبحث والباحثين.

وقال الدكتور حسام سلطان العلماء مدير الهيئة الوطنية للبحث العلمي إن الهيئة قامت بتقديم المنح البحثية في المجالات البحثية المختلفة دعما منها لجهود أعضاء هيئة التدريس والباحثين والطلبة في جامعة الإمارات وإيمانا بأن الجامعة تقدم خدمات بحثية جليلة على مستوى الدولة والعالم. وقد وافقت الهيئة على تمويل 13 مشروعا بحثيا من إجمالي 24 مقترحا مقدما من الجامعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض