• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قرقاش: الإمارات لن تدخر جهداً في دعم ومساندة البحرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

المنامة (وام) - أكد معالي أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، أن دولة الإمارات العربية المتحدة لن تدخر جهداً في دعم ومساندة مملكة البحرين في جميع الظروف، مشيداً بما وصلت إليه العلاقات الثنائية المتميزة والوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.

جاء ذلك خلال لقائه معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير خارجية البحرين، أمس. ورحب معالي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة خلال اللقاء بمعالي الدكتور أنور قرقاش، مؤكداً أن هذه الزيارة الكريمة تأتي في إطار حرص قيادتي البلدين الشقيقين على تمتين وتعميق العلاقات الأخوية التاريخية بينهما في جميع المجالات والتنسيق في مواقفهما تجاه جميع القضايا التي تهم البلدين إقليميا ودوليا، مضيفا أن هذا التعاون الوثيق ينبع من الإيمان الراسخ بوحدة الأهداف والمصير المشترك.

وذكرت وكالة أنباء البحرين “بنا” أن معالي الشيخ خالد آل خليفة قدم شكر وتقدير مملكة البحرين ملكاً وحكومة وشعباً على المواقف الأصيلة والثابتة للإمارات الشقيقة تجاه المملكة وعلى ما تقدمه الإمارات من دعم لا محدود لحفظ الأمن والاستقرار فيها. أعرب معالي الدكتور أنور قرقاش عن شكره وتقديره لما لقيه من حفاوة في الاستقبال، مؤكدا على أن الإمارات لن تدخر جهداً في دعم ومساندة مملكة البحرين في جميع الظروف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض