• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«فريق أبوظبي» يشارك في رالي الكويت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ينقل فريق سيتروين توتال أبوظبي للسباقات طموحاته في الفوز وحصد السباقات نهاية الأسبوع الجاري إلى الكويت للمشاركة في الرالي الدولي يومي 13و14 من مارس الجاري، حيث الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات، التي يخوضها الفريق بخمس سيارات سيتروين.

ويترأس الفريق البطل الإماراتي الشيخ خالد بن فيصل القاسمي وملاحه المخضرم كريس باترسون، في حين يشارك أبوظبي للسباقات للسائقين الناشئين، في فئة الدفع الثنائي بأربع سيارات يقودها، محمد المطوّع وستيفن مكأولي «بطل الشرق الأوسط في فئة الدفع الثنائي وكأس الشباب»، محمد السهلاوي مع كريج باري، منصور يحيى بالهلي مع خالد الكندي وسعيد بن طوق مع ألان هاريمان.

يطمح الشيخ خالد بن فيصل القاسمي مع ملاحه كريس باترسون إعادة إنجاز 2010، عندما حقق الفوز عن جدارة واستحقاق حيث قال: «سبق وأن حققت الفوز في رالي الكويت الدولي وهو من الراليات المفضلة لدي كون مساراته محددة وطبيعة مراحله أقل وعورة مقارنة بغيره من الراليات، إلا أن هذا لا يلغي عنصر المنافسة الذي لطالما تمتع به رالي الكويت، أنهيت الرالي العام الماضي في المركز الثاني والهدف هذا العام هو المنافسة وتكرار إنجاز 2010».

فيما يطمح فريق السائقين الناشئين ضمن فئة الدفع الثنائي إلى اكتساب المزيد من الخبرة ، باعتباره الرالي الأول للسائقين الإماراتيين الأربعة في هذا الموسم.

ويقام الرالي على يومين بمجموع 13 مرحلة خاصة بالسرعة، يبلغ طولهما الكلي 250.46 كلم ، يتألف أولها من سبع مراحل بطول 144.72 كلم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا