• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بمشاركة 800 لاعب ولاعبة من 45 دولة

29 ميدالية حصيلة تايكوندو الوحدة من «دولية قطر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مارس 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

حقق فريق الوحدة للتايكوندو 29 ميدالية متنوعة في بطولة قطر الدولية المفتوحة، التي اختتمت بالدوحة أمس الأول، واستمرت منافساتها المثيرة والقوية على مدار 4 أيام بمشاركة نحو 800 لاعب ولاعبة، مثلوا 45 دولة في الفئات السنية المختلفة.

وتوج أصحاب السعادة بـ 4 ميداليات ذهبية، و14 فضية، و11 برونزية رغم أنها المشاركة الأولى لفريق الوحدة في بطولة خارج الدولة، والثانية له بعد مشاركته في بطولة الفجيرة الدولية الأخيرة والتي حقق فيها 8 ميداليات.

وعادت بعثة الوحدة التي ترأسها عبيد مفتاح المحرزي عضو مجلس إدارة شركة الوحدة للألعاب الرياضية، وضمت 44 لاعباً ولاعبة في جميع الفئات السنية، من تحت 12 سنة وحتى الكبار للرجال والسيدات أمس إلى الدولة، وضمت الجهاز الفني للفريق، بقيادة عبد الجليل العوضي، والمدربين عبد الله سرور ويوسف مبارك، والإداريين عمر عبد اللطيف، وشريف السيد.

وأحرز ميداليات العنابي خلال البطولة، شهد كياني ذهبيتين وبرونزية، وسحر جعفر ذهبية وفضية وبرونزية، ومحمد عبد الجليل، ذهبية وفضية، وميلاد وطني فضيتين، وفاطمة آل رحمة فضية وبرونزية، وسيلش أش فضية وبرونزية، ونال فضية كل من طارق عبد الجليل ورضا روحي وإسماعيل شريف وشيرين آل رحمة ومها الفردان، وفاطمة كياني وكريستيان، بينما حصدت كل شيخة آل رحمة برونزيتين، ومثلهما لمكية الصائغ، وبرونزية واحدة لكل من مها الفردان اصغر لاعبة في البطولة «سبع سنوات»، ومريم عبد الجليل، وحسين عارف وحسين الصائغ.

وأكد خالد عوض رئيس شركة الوحدة للألعاب الرياضية أن ما تحقق من نتائج متميزة لم يأت من فراغ، بل بالعمل والاجتهاد والرغبة من اللاعبين واللاعبات بفئاتهم العمرية المختلفة، واستمرارا لتميزهم في البطولة الدولية التي أقيمت في الفجيرة، وحققوا فيها 8 ميداليات.

وقال: « نشكر سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، على دعمه الدائم ومجلس أبوظبي الرياضي الذي يشجع باستمرار هذه الألعاب ويدعم الشركة باستمرار، ونحن سعداء بما تحقق ونتطلع للمزيد من الإنجازات لفرق النادي المختلفة»، ووجه الشكر لفريق التايكوندو وجهازيه الإداري والفني على الجهد الذي بذلوه في أول مشاركة خارجية وعلى تفوقهم، وأعتبر أن هذه بداية الانطلاقة لهذا الفريق نحو المزيد من الإنجازات».

من جانبه، قال خالد الهنائي المدير التنفيذي للشركة: «الوحدة يمثل النادي الأفضل في هذه البطولة، حيث تفوق على جميع الأندية التي شاركت، ونحن سعداء برفع علم الدولة 29 مرة في هذا المحفل، وهذا يزيدنا إصراراً على مضاعفة الاهتمام بالفئات العمرية، وتكثيف العمل على القاعدة حتى نحصد المزيد من الثمار في المستقبل».

     
 

مبروك

مبروك على نادي الوحدة بالفوز ...وهنيئا للأبطال .....والشكر الكبير للاساتدة الكبار يوسف وعبدالله سرور و عبد الجليل وكل المسيرين والإداريين. ......تستاهلون كل خير

مركز غولدن سبورت | 2015-03-11

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا