• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

رئيس الاتحاد الدولي يؤكد حضوره بطولة العين

الأميركي هانكوك يغرد بذهبية «الاسكيت» المكسيك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مارس 2015

المكسيك (الاتحاد)

توج الرامي الأميركي هانكوك بطلاً لكأس العالم لرماية «الاسكيت» بالمكسيك، بعد أن فرض سطوته، وحقق رقماً قياسياً جديدا في الدور التأهيلي وجمع العلامة الكاملة بـ 125 طبقاً، ليتأهل إلى أولمبياد ريودي جانيرو 2016 بالبرازيل، ليضيف الميدالية الـ 22 في مسيرته.

وحقق المصري عزمي محلبة والقطري خالد المهندي 120 طبقاً ونال الكويتي عبد الله الرشيدي والقطري راشد حمد 115 طبقاً وحقق نجم منتخبنا محمد حسن 114 طبقا «24 و23 و23 و22 و22 طبقاً» رغم ظروفه المعقدة بسبب الحمي الشديدة التي استهلكت جزءاً من قوته البدنية.

وبالنتيجة يسدل الستار على بطولة كأس العام للرماية التي شهدتها مدينة أكابولكو المكسيكية منذ 28 فبراير الماضي، والتي حظيت بمشاركة 310 رامياً ورامية بينهم 8 رماة من الإمارات في البطولات الثلاث التراب والدبل تراب والاسكيت.

من جانب آخر أكد المكسيكي اليجاريورانيا رئيس الاتحاد الدولي للرماية، حضوره إلى الإمارات لمتابعة منافسات كأس العالم للرماية المزمع إقامتها بنادي العين للفروسية والرماية والجولف، خلال الفترة من التاسع عشر وحتى التاسع والعشرين من الشهر الحالي.

ورغم تقدم اليجاريو في العمر وامتناعه عن حضور البطولات، إلا أنه حضر كأس العالم الماضية بالإمارات، وهو ما يشجعه على الحضور هذا العام.

وأشار رئيس الاتحاد الدولي إلى العلاقة الحميمة التي تربطه مع اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس اتحاد الرماية عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي في دورته الحالية.

كما سيحضر منافسات البطولة الإيطالي لوشيانو روسي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد الإيطالي، والألماني شايفر الأمين العام للاتحاد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وأقام الاتحاد الدولي واللجنة المنظمة حفل عشاء على شرف الوفود المشاركة في البطولة، وتخلل الحفل فقرات فلكلورية مزجت بين الماضي والحاضر ونالت استحسان وإعجاب الحضور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا