• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

قدما رسالة اعتذار إلى الجماهير

العطاس والعكبري يكشفان أسباب «العطل المفاجئ»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يناير 2016

معتز الشامي (الدوحة)

في أول 10 دقائق من مباراة منتخبنا أمام نظيره الأردني، أضاع محمد العكبري فرصة ذهبية من انفراد تام بالمرمى، وسدد الكرة بين أحضان حارس «النشامى»، وتبعه سلطان سيف الذي أهدر أيضاً انفراداً، بعد تلقيه تمريرة طولية، لم ينجح في التعامل معها، وأبعدها على طريقة المدافعين، دون أن يجيد السيطرة على الكرة.

وفي الدقائق الأخيرة، تلقى العطاس تمريرة حاسمة، سددها بإتقان مباغتاً الحارس، ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر، لتضيع فرصة ثالثة محققة للتسجيل على منتخبنا الوطني، وتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي، وتأجيل حسم التأهل إلى ربع نهائي البطولة، للجولة الأخيرة أمام فيتنام.

وكشف أحمد العطاس ومحمد العكبري، مهاجما منتخبنا الوطني الأولمبي، أسباب عدم الخروج بـ«العلامة الكاملة»، بعد إصابة هجوم «الأبيض» بـ«عطل مفاجئ» خلال مباراة «النشامى».

واتفق اللاعبان على أن «الأبيض» غاب عنه التركيز، كما وجها اعتذارهما وباقي اللاعبين، لجماهير المنتخب، على عدم حسم التأهل وتأجيله إلى الجولة الأخيرة أمام فيتنام، بعد البداية القوية أستراليا، وأشار العطاس والعكبري إلى أن اللاعبين قادرون على التعويض».

وأبدى أحمد العطاس حزنه من الفرصة التي أهدرها أمام الأردن في الشوط الثاني، وقال: كنت أتمني أن أوفق في التسديدة، وأن تجد الكرة طريقها نحو الشباك حتى نحصد نقاط المباراة، ولكن قدر الله وما شاء فعل، واجتهدت ولم أوفق، وإهدار الفرص يمر به معظم مهاجمي العالم، ولا ننسى أن دفاع الأردن حاول إغلاق كل المساحات أمامنا، حتى لا نصل إلى مرماه، وهذا وضع طبيعي لفريق لا يرضى هو الآخر الخسارة، ولذلك أرى أن النتيجة مفيدة للمنتخبين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا