• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

انقطاع الكهرباء ساعتين ونصف في الصبيغة بعجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يناير 2015

عائشة الكعبي (المنطقة الشرقية)

أفاد أهالي منطقة الصبيغة التابعة لإمارة عجمان، بانقطاع الكهرباء أمس نحو ساعتين ونصف الساعة، موضحين معاناتهم من حرارة الشمس والغبار، مطالبين هيئة الكهرباء والمياه في عجمان بوضع الحلول المناسبة لحل المشكلة التي يعانونها من وقت لآخر.

وقال أهالي المنطقة لـ « الاتحاد»، إن أكثر فئة متضرره من انقطاع الكهرباء هم الأطفال وكبار السن، حيث إنهم لا يتحملون الأحوال الجوية المتقلبة من حين إلى آخر. وأضافت المواطنة (ف.م) ان انقطاع الكهرباء في النهار أفضل من انقطاعها ليلا، حيث إن الحركة تدب في المكان، ولا يوجد خوف من حدوث أي مشكلة طارئة، إلا أن الأطفال وكبار السن لا يتحملون حالات الطقس، خاصة إن غبار الكسارات يملأ الجو.

وأكدت المواطنة (أم سالم) أن انقطاع الكهرباء قل كثيرا عن السنوات السابقة، حيث انقطعت في أحد الأيام علينا قرابة يوما كاملا، وكان في فصل الصيف، حيث الحرارة الشديدة والرطوبة والغبار، ونحن متخوفون أن تعود هذه المشكلة من جديد، خاصة أن الجواء لا تساعدنا كثير.

وطالبوا أهالي المنطقة الهيئة بإيجاد حلول سريعة لانقطاع الكهرباء، أو حتى إبلاغ الأهالي قبل قطع الكهرباء عنهم ليستعدوا لها.

وتواصلت «الاتحاد» مع «هيئة الكهرباء والمياه» لمعرفة سبب انقطاع الكهرباء في منطقة الصبيغة التي تضم نحو 42 مسكناً، إلا أنها لم تتلق رداً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض