• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بعد زيدان وفيجو

ثلاثي الرجبي يدعمون «أبوظبي للمحيطات» في البرازيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

سيحظى «فريق أبوظبي للمحيطات»، الفريق المشارك في سباق فولفو للمحيطات والممّثل للعاصمة الإماراتية أبوظبي والذي تدعمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، بدعم من ثلاثة من أبرز نجوم الرياضة في نيوزيلاندا، حين تتواصل منافسات السباق بعد نهاية فترة التوقّف في أوكلاند في عطلة نهاية الأسبوع المقبلة.

حيث سيعتلي جوناه لومو، أسطورة المنتخب الوطني النيوزيلاندي للرجبي وحامل السجل القياسي لأعلى معدل تسجيل للأهداف في تاريخ كأس العالم بالرجبي، متن قارب «عزام» كضيف من المشاهير خلال سباق نيوزيلاندا يوم 14 مارس الحالي.

وفي اليوم التالي، حين ينطلق الفريق للمشاركة في المرحلة الخامسة من السباق إلى البرازيل، سيصعد كل من المهاجم الحرّ ريتشي ماكاو ولاعب الوسط دان كارتر، على متن القارب خلال مرحلة السباق القريبة من الشاطئ، ليغادراه قبل أن ينطلق إلى عرض المحيط.

وبهذا السياق قال الربّان البريطاني إيان ووكر، الحائز على ميداليتين فضّيتين أولمبيتين، والذي يرأس الفريق: «وجود الأبطال الثلاثة على متن «عزام» كان فكرة رائعة، حيث إنها ستمنح أعضاء فريقنا الحافز المثالي، الذي يحتاجونه قبل انطلاقتنا في المرحلة، التي تعد بأن تكون الأصعب حتى الآن».

وأردف بقوله: «يعتبر لومو وماكاو وكارتر من أشهر الأسماء في عالم رياضة الرجبي في نيوزيلاندا، ومن أبرز رياضيي اللعبة الذين يحظون باحترام وتقدير من مشجعي الرجبي في أرجاء العالم، نحن متشوّقون للقائهم واستقبالهم على متن قاربنا لنعطيهم لمحة عن سباقات المحيطات».

قال لومو: «حين تلقيت الدعوة للانضمام إلى فريق أبوظبي للمحيطات، للتنافس في السباق الأكثر تميزاً للإبحار حول العالم، كنت سعيداً ومتشوقاً للغاية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا