• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تنظيم 30 فعالية خلال الموسم

«سيدات الشارقة» يكرم شركاء النجاح في يوم الوفاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مارس 2015

الشارقة (الاتحاد)

كرم نادي سيدات الشارقة أمس بمقر النادي شركاء النجاح والرعاة في يوم الوفاء والتقدير الذي ظل ينظمه سنويا بحضور خولة السركال مديرة النادي وآمنة الشناصي مديرة فروع سيدات الشارقة وممثلو الرعاة .

بدأ الحفل بفيلم وثائقي يجسد النجاحات التي حققها النادي خلال الموسم الماضي والتي تعكس الاهتمام الكبير الذي ظل يجده مما انعكس إيجابا على مسيرة الفعاليات التي نظمها النادي والتي بلغت 30 فعالية.

واشادت خولة السركال بشركاء النجاح مما كان له المردود الإيجابي مشيرة إلى أن ما تحقق خلال الموسم ثمرة تفاعل الرعاة وغيرهم مع أنشطة النادي المختلفة.

وقالت: إن النجاح الذي تحقق خلال الموسم الماضي يضاعف من مسؤولية كل منتسبة إلى النادي في تعزيز هذه النجاحات بالمزيد خلال المرحلة المقبلة التي تتطلب جهدا مضاعفا من أجل تحقيق ما يصبو إليه الجميع.

وأشارت السركال إلى أن الرعاة لعبوا دورا كبيرا فيما تحقق مثمنة الجهد الذي بذله الجميع من أجل دعم أنشطة النادي المختلفة وإدارة رياضة المرأة بالنادي التي بذلت جهدا مقدرا حيث حققت جميع الفعاليات الأهداف التي أقيمت من أجلها.

وقالت: إن نجاح تنظيم 30 فعالية خلال الموسم الماضي يعكس الاهتمام الكبير الذي ظلت تحظى به المرأة، متطلعة لتنظيم المزيد من الفعاليات وصولا إلى طموحات النادي المطلوبة.

وأضافت إن تفاعل شركاء النجاح في الفترة الماضية يعزز مسيرة النادي المختلفة وخصوصا أن الكل يسعى لعدم التفريط في المكتسبات التي تحققت من أجل الوصول إلى بصمات جديدة في جميع الأنشطة لتحقيق طموح كل منتسبة إلى النادي مشددة على أهمية المرحلة المقبلة لتحقيق المزيد من النجاحات.

كما أشادت آمنة الشناصي بالدور الكبير الذي لعبه الرعاة وشركاء النجاح خلال الفترة الماضية مما كان له الأثر الكبير في الوصول بجميع الفعاليات إلى آفاق النجاح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا